×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"القانونية" تطلب إفادات في قضية الـ100 ألف المسحوبة من بيش

 صحيفة المهد _ متابعات كشفت مصادر خاصة لـ"الوطن" أن الإدارة القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، طلبت إفادات من إدارة نادي بيش المكلفة وأمين صندوق النادي سابقا المرشح لرئاسة النادي حاليا هادي مجيري، بخصوص الشكوى المقدمة التي رفعها الأخير على خلفية استبعاده بناء على ما رفعه مكتب الرئاسة بجازان فيما يتعلق بتحويله مبلغ 100 ألف ريال من حساب النادي إلى حساب مؤسسته الشخصية، وهو ما كان قد برره بعدم وجود شيكات آنذاك في النادي، وضرورة اتخاذ ذلك الإجراء من أجل تسيير أمور النادي واحتياجاته المادية.
وتدرس الإدارة القانونية أيضا الشكوى المقدمة من مجيري ضد مساعد مدير مكتب الرئاسة بجازان إبراهيم الرياني، بخصوص ادعاء مجيري أن الرياني تعهد بعدم ترشحه لرئاسة النادي حتى لو كان ذلك على حساب منصب الرياني، إلى جانب الرسائل التي يقول إنه وجهها في هذا الخصوص. وعلى ضوء ما ستسفر عليه التحقيقات في الشكوى، ستقرر شؤون الأندية في الرئاسة استبعاد مجيري من الترشح للرئاسة من عدمه.
وتشير المصادر إلى أن القرار في هذا الشأن سيصدر في غضون أسبوع إلى الأسبوعين كحد أقصى.
وأكد مدير مكتب الرئاسة في جازان حامد السريعي لـ"الوطن" أمس صحة طلب الإدارة القانونية تلك الإفادات، إلى جانب الملاحظات التي رفعها المكتب على مجيري والتي على ضوئها أقر استبعاده من الترشح للرئاسة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر