×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أرضية الملعب والاتفاق يؤجلان عودة تفاريس للشباب

 صحيفة المهد _ متابعات ينتظر أن يعطي الجهاز الطبي في فريق الشباب الكروي الأول الضوء الأخضر لمحترف الفريق البرازيلي مارسيللو تفاريس للمشاركة مع الفريق في مباراته المقبلة أمام الاتفاق في الجولة الـ24 من دوري زين للمحترفين في الدمام، بعد أن كان قريباً من ذلك في مباراة هجر أول من أمس، إلا أن الخشية عليه من أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، والحرص على تجهيزه لمباراة الاتفاق الأصعب، دفعا مدرب الفريق، البلجيكي ميشيل برودوم لعدم المجازفة بالاستعانة به.
ويمر تفاريس بحالة فنية جيدة بعد أن تحسن وضعه الطبي إثر إصابته بتمدد في العضلة الضامة فاجأه خلال التسخين قبل لقاء النصر في ملعب الملك فهد الدولي.
من جانبه يواصل محترف الشباب، الأوزبكي سيرفر جيباروف برنامجه التأهيلي بعد تحسن ملحوظ على إصابته.
إلى ذلك اشتكت إدارة الشباب من سوء ملعب مباراة فريقها مع هجر، وطلبت من نظيرتها في هجر السماح برش العشب الذي لم يغط أجزاء كبيرة من الملعب، إلا أن إدارة هجر أبلغت الشبابيين أنه تم رش الملعب في الساعة الـ2.30 ظهراً أي قبل نحو 6 ساعات من المباراة، وأنها لن تتمكن من الطلب إلى إدارة الملعب لتنفيذ طلب الشباب لصعوبة توقيته، الأمر الذي قبله الشبابيون ودخلوا اللقاء الذي كسبوه بهدف وحيد.
ونجح الشبابيون حتى الآن في الوفاء بالعهد الذي قطعوه على أنفسهم خلال فترة التوقف الأخيرة للدوري، حينما تعاهدوا على الفوز بالمباريات الست المتبقية من عمر المسابقة، حيث فازوا حتى الآن في ثلاث منها على حساب النصر والفتح وهجر، وبقيت لهم مواجهة الاتفاق الخميس المقبل في الدمام، والأنصار في الرياض، قبل أن يغادروا إلى جدة لمواجهة الأهلي.
وحقق الشباب فوزه الـ18 في دوري زين للمحترفين، مسجلاً رقماً قياسياً بعدم خسارته في الدوري إذ تعادل في خمس مباريات فقط.
من جانبه شدد قائد فريق الشباب أحمد عطيف على أن أهم ما خرج به الفريق من لقاء هجر أول من أمس ضمن الجولة الـ23 لدوري زين هو النقاط الثلاث، وقال "حققنا نقاط المباراة كاملة على الرغم من ظروف المباراة وسوء الأرضية التي صعبت علينا المهمة".
وأضاف "المشوار صعب، ويحتاج لمواصلة الجهود لتحقيق لقب البطولة".
وأكد صاحب هدف الفوز الوحيد لفريقه في المباراة على هجر أن مباريات فريقه المقبلة في الدوري ستكون بمثابة مباريات نهائية، وقال "مباراة الاتفاق وما تبقى بعدها مباريات هامة ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار كل مباراة على حدة لمواصلة البحث عن هدفنا المتمثل بتحقيق بطولة دوري زين

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر