×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مفاوضات قطرية تعود لخطب ود نور بالإعارة

 صحيفة المهد _ متابعات كشفت مصادر وثيقة الاطلاع أن عددا من الأندية القطرية عاودت فتح خطوط التفاوض مع قائد الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد محمد نور للاستفادة من إمكاناته وخدماته، وذلك إلى جانب عدد من اللاعبين البارزين في الدوري السعودي، والذين تعتزم استقطابهم للمشاركة بنظام الإعارة في البطولتين السريعتين في قطر (كأس الأمير وكأس ولي العهد التي ستنطلق في أبريل المقبل.
وتسمح اللوائح للأندية القطرية باستبدال محترفيها عقب نهاية منافسات الدوري.
وكشفت مصادر "الوطن" أن مهاجم الهلال، المحترف الكوري بيونج سو تلقى عرضين قطريين للانضمام إلى دوري نجوم قطر اعتبارا من الموسم المقبل إذ أبدى ناديا الجيش والخور رغبتهما في الحصول على خدماته ليكون المحترف الآسيوي الرابع في أحد الناديين القطريين.
يذكر أن الكوري بيونج سو لم يستثمر فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الهلال بعدما فضل المدرب إبقاء المغربي يوسف العربي على دكة البدلاء احتياطيا.
في جانب آخر تعززت فرصة رحيل يوسف العربي إلى أوروبا مجددا والانضمام إلى نادي إشبيلية الإسباني الذي كان قد قدم عرضا لإدارة الهلال للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية بعد نصف موسم قضاه العربي مع فريق الهلال الذي وصل إليه قادما من نادي كان الفرنسي مقابل 7 ملايين يورو.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر