×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحوسني: تجديدي للأهلي ليس هاجسي

 صحيفة المهد _ متابعات نفى محترف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، العماني الدولي عماد الحوسني أن يكون قد تحدث في تجديد عقده مع الأهلي أو في التفاصيل المتعلقة بذلك، وأكد لـ"الوطن" أن هذه الفترة مهمة جداً بالنسبة للفريق، وتحتاج للتركيز. وشدد الحوسني على أنه لن يكون هناك أي اختلافات حينما تصبح الفرصة مواتية لمناقشة الأمر، وقال "أرتبط حالياً بعقد مع الأهلي، وأنا أحترم عقدي وألتزم به، وأستغرب من يتحدث عن اختلافات، في حين ستمضي الأمور بطريقة احترافية وبشكلها النظامي، وأحب أن أؤكد أن هذا الموضوع ليس في وارد تركيزي حالياً، فأنا أركز كثيراً على المباريات المقبلة للفريق، وهذا ما يهمني". من جهة أخرى، بدت سعادة جماهير الأهلي كبيرة وهي تتابع حركة مهاجم فريقها، المحترف البرازيلي فيكتور سيموز الذي احتفل بهدفه في مرمى سباهان الإيراني رافعاً سبابته نحو الأعلى، وهو ما فسرته تلك الجماهير باقترابه أكثر من اعتناق الإسلام بعدما تداولت أنباء بهذا الخصوص، لا سيما وأنه يلازم صديقاً عربياً قدم له كثيراً من الكتب عن الإسلام.
وكان فيكتور أبدى تجاوباً كبيراً مع كل قرار أو تعليمات تتعلق بالتقاليد الإسلامية، ومنها أنه كان أول المرحبين بقرار منع قصة القزع التي على الفور رفض تكرارها بعدما أبلغ بأنها غير مقبولة. من جهة أخرى واصل فريق الأهلي تدريباته استعداداً للقاء القادسية المقبل بحضور جميع اللاعبين، على أن تكون تدريباتهم اليوم عصراً قبل المغادرة إلى المنطقة الشرقية لمقابلة القادسية.
ووضح على اللاعبين الإصرار والتركيز في التدريبات، وسط معنويات مرتفعة للتركيز على تخطي عقبة القادسية.
وركز مدرب الفريق، التشيكي ياروليم على بعض الخطط التكتيكية التي سيطبقها في لقاء القادسية مع بعض التدريبات الخاصة لبعض اللاعبين لتجهيزهم للقاء.
وحرص ياروليم على رفع معنويات مدافعه عقيل بالغيث، وقال "يملك بالغيث مقومات المدافع الجيد، وخروجه في لقاءي سباهان وهجر الماضيين لا يعني عدم حاجتي له وإنما من أجل أن يتدارك الأخطاء، ولا تزال ثقتي فيه كبيرة مع جميع اللاعبين

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر