×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قمة نارية بين ميلان وروما في إيطاليا

 صحيفة المهد _ متابعات يخيم شبح خسارة النقاط على ريال مدريد المتصدر عندما يستقبل ريال سوسييداد الـ11 اليوم ضمن المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتعرض ريال لهفوتين في آخر مباراتين عندما تعادل مع ملقة وفيا ريال، ليقلص برشلونة الفارق إلى 6 نقاط قبل 10 مراحل على انتهاء الدوري.
ويفتتح برشلونة المرحلة اليوم عندما يسافر إلى مايوركا، ويحل اليوم أيضاً فالنسيا الثالث على خيتافي.
وفي باقي المباريات، يلعب الأحد ريال سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع اوساسونا، واسبانيول مع ملقة، واتلتيك بلباو مع سبورتينج خيخون، ورايو فايكانو مع فياريال، وريال بيتيس مع راسينج سانتاندر، والاثنين غرناطة مع اشبيلية.
وفي إيطاليا، يعاني ميلان حامل اللقب والمتصدر من نقص هجومي حاد عندما يستقبل روما السادس اليوم في المرحلة الـ29 من الدوري.
ويملك "روسونيري" مهاجمين فقط بلياقة جيدة، نظرا لإصابة طويلة الأمد لانطونيو كاسانو، وتوجه البرازيلي الكسندر باتو إلى أميركا لمحاولة إيجاد حل لإصابة في فخذه، وتعرض مواطنه روبينيو لإصابة في كاحله، كما أصيب المخضرم فيليبو انزاجي في فخذه وسيغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب.
ويحل انتر ميلان على يوفنتوس في ختام المرحلة غدا.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم باليرمو مع اودينيزي، وغداً اتالانتا مع بولونيا، وتشيزينا مع بارما، وكييفو مع سيينا، وجنوى مع فيورنتينا، ولاتسيو مع كالياري، ونابولي مع كاتانيا، ونوفارا مع ليتشي.
وفي إنجلترا، يسعى مانشستر سيتي إلى استعادة المركز الأول من جاره مانشستر يونايتد ولو موقتا عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي في المرحلة الـ30 من الدوري، في حين يستضيف مانشستريونايتد فولهام بعد غدٍ.
بدوره، يخوض ارسنال مباراة سهلة نسبيا ضد استون فيلا.
وتبرز مباراة تشلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج لأنها مواجهة بين فريقين يسعيان إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويلتقي بولتون مع بلاكبيرن. وفي المباريات الأخرى، يلتقي ليفربول مع ويجان، ونوريتش مع ولفرهامبتون، وسندرلاند مع كوينز بارك رينجر ز، وسوانزي مع ايفرتون، ووست بروميتش البيون مع نيوكاسل.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر