×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مارادونا: مقارنة ميسي بي "غباء"

 صحيفة المهد _ متابعات دعا الأسطورة الأرجنتنينة دييجو مارادونا إلى عدم مقارنته بمواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وقال في مؤتمر صحفي "على الجميع ترك ميسي يلعب ويتألق في الملاعب، دون أن يقارنوه بأحد بما فيهم أنا، ودائماً مثل هذه المقارنات تتسم بالغباء وتعد موضوعات تافهة". وتابع" هناك شخص موجود وهو برازيلي الجنسية ويحمل البشرة السمراء ويلقب نفسه بيتهوفن (بيليه)، مع أنني لم اسمع أي مقطوعة لبيتهوفن في الملعب، ويحب دائما أن يقارن بين ميسي ومارادونا، ومن الأفضل له عدم المقارنة بيننا لأننا ارجنتينيان"
وأكد مارادونا أنه" ليس برشلونة وحده من يلعب كرة قدم جميلة حالياً فهناك مواطنه أتلتيكو بلباو الذي يملك أيضا تاريخا رائعا ويلعب كرة قدم حقيقية ويجب إعطاؤه حقه مثل برشلونة وريال مدريد".
وكانت المقارنات بين مارادونا وميسي جرت بعدما أكد الأخير انه لاعب من طراز الأساطير بعدما تمكن الثلاثاء الماضي في أن يصبح أفضل هداف في تاريخ برشلونة بتفوقه بفارق هدفين (234 هدفاً) على الأسطورة سيزار رودريجيز.
ونجح ميسي في تحطيم رقمه الشخصي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، إذ رفع رصيده إلى 54 هدفا ليتفوق بفارق هدف عن مجموع الأهداف التي سجلها خلال الموسم الماضي بأكمله، بينها ثمان ثلاثيات "هاتريك".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر