×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الهبوط" يلهب مواجهة التعاون والفيصلي

 صحيفة المهد _ متابعات تلتهب مواجهة التعاون والفيصلي مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ ٢٣ من دوري زين للمحترفين، وذلك بحثاً عن طوق نجاة للهروب من شبح الهبوط إلى دوري المظاليم.
يدخل التعاون مباراة اليوم وهو بالمركز الـ ١٢ برصيد ١٨ نقطة، بعدما نجح بالفوز على الاتفاق في الجولة الماضية (١/صفر)، مما أنعش حظوظه بالبقاء في دوري زين للمحترفين للعام الثالث على التوالي.
ويسعى التعاون بقوة لكسب المواجهة الصعبة لمواصلة الهروب والابتعاد عن خطر الهبوط، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وحرص مدربه الروماني قرقوري خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء وتصحيحها، كما حرص على شرح مناطق الضعف والقوة في الفيصلي للاعبيه، كما طالب قرقوري لاعبيه بالتركيز طوال مجريات المباراة واللعب بروح التعاون المعروفة.
ويدخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من: فهد الثنيان في حراسة المرمى، وسعود الخيبري وذياب مجرشي وياسين حمزة وسلطان اليامي في خط الدفاع، وعلاء ريشاني وفيفان مابيدي وأحمد الحربي وياسين بخيت في خط الوسط، وبدر الخميس والألباني ميخين ميملي في خط الهجوم.
في المقابل، يدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الـ ١٠ برصيد ٢٠ نقطة، إذ خسر مباراته الأخيرة على أرضه أمام الاتحاد بهدف وحيد، وعمل مدربه الكرواتي زلاتكو خلال الأيام الماضية على تكثيف الاهتمام بالجوانب الفنية ومعالجة الأخطاء التي حدثت بالفريق تحديدا في المناطق الدفاعية التي وضح تأثرها برحيل اللاعب عقيل بلغيث للأهلي.
ومن المتوقع أن يدخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من: تيسير آل نتيف في حراسة المرمى، وفهد عداوي ووسام سويد وعبدالله دوش وربيع الموسى في خط الدفاع، وباسل الفهد ووصل الذويبي وداريو جيرتك وعامر ذيب في خط الوسط، وموسى الشمري وبدر الخراشي في خط المقدمة


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر