×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أزمة نجران تتسع.. ومطالبات بـ"تحقيق" ورحيل "الشرفية"

 صحيفة المهد _ متابعات أوضح رئيس نادي نجران صالح آل مريح أن ناديه دخل في أزمة مالية حقيقية وإشكالية مع اللاعبين لعدم تسلمهم رواتب خمسة أشهر ومقدمات العقود للثلاثي الأجنبي وبعض اللاعبين المحليين، جراء سحب مبلغ المليونين ونصف المليون من حساب النادي، بعد دخول حساب النادي ثلاثة ملايين وأربعمئة ألف ريال لحساب صندوق المنطقة، اعتبره تصرفا فرديا، تجاوز الحدود، مطالباً بفتح تحقيق في الموضوع، خصوصاً أنه لم يتبق في خزينة النادي سوى 100 ألف.
وقال: "وعدنا اللاعبين بتسليمهم راتب شهرين مع مكافأة الفوز أمام القادسية والتعاون والنصر، ونحن في موقف حرج"، مؤكداً أن هيئة أعضاء الشرف تقف موقف "المتفرج"، رغم عدم إغفاله دعم رئيسها ونائبه وأقلية قليلة منها. وكشف آل مريح أن ناديه لم يطلب أصلا سلفة، إلا أنه بعد ظهور مشاكل الضائقة المالية للنادي في الإعلام تفاعل أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبد الله مع ضائقة النادي المالية ووجه مجلس المنطقة بدعم النادي بمليونين ونصف المليون كسلفة.
وعن امتناع اللاعبين عن أداء التدريبات، لأنهم يطالبون بصرف رواتبهم وما لهم من مستحقات وتهديدهم بعدم خوض مباراة الاتحاد القادمة للجولة الـ23 لدوري هيئة زين للمحترفين، بين أن اللاعبين سنوا السهام ضد إدارته، وشككوا فيها، بعد أن فوجئوا بعدم وجود أي مبلغ من حقوق النقل بعد سحبها، مضيفاً أن إداري الفريق حسين آل حنظل أبلغه أن المدرب لم يرضه ما حصل وطالب بإعطائه جواز سفره.
من جهة أخرى، عقد نائب رئيس النادي هذيل صالح آل شرمة اجتماعا ببعض اللاعبين مساء أمس بمنزله، بعد التنسيق مع رئيس النادي. وقال آل شرمة: "اللاعبون طالبوا برواتبهم المتأخرة، وشكوا من عدم استلام مقدمات العقود، ونحن نقدر مطالبهم، وأوضحنا لهم أن حقوقهم محفوظة وسيستلمونها، وسنعمل على إيجاد مبالغ مالية للنادي عن طريق أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله وهيئة أعضاء الشرف الداعمين الحقيقيين للنادي ماديا ومعنويا، من رئيس الهيئة ونائبه والأعضاء". وأشاد آل شرمة باللاعبين وتقديرهم لظروف النادي المادياة، في ظل الضائقة المادية للنادي من فترة سابقة.
من جهته، استغرب مهاجم الفريق علي آل ضاوي موقف الهيئة الشرفية السلبي، وقال: "كإنهم يمنون علينا بصرف راتبي شهرين"، مطالباً إياهم بالتحرك السريع بصرف كافة حقوق اللاعبين المادية، وإلا فسيتم تقديم استقالاتهم فورا وإعطاء الفرصة لغيرهم. وعبر ضاوي عن سوء الحال الذي وصل إليه اللاعبون خاصة أن لديهم أسرا يعولونها، مضيفاً: "نحن نلعب ونتعب ونجتهد من أجل شعار النادي والمنطقة، وفي النهاية نجد "وعودا كاذبة من الإدارة" التي مللنا منها". بدوره، عبر إداري الفريق حسين آل حنظل عن أسفه لما يحصل لناديه، في ظل الضائقة المالية، مثنياً على جميع اللاعبين في ظل عدم استلامهم رواتبهم المتأخرة ومقدمات عقودهم ومكافآة الفوز لثلاث مباريات.
من جانب آخر، ما زال النادي ينتظر الرد من قبل الأمانة العامة لاتحاد القدم للرد على خطابهم الذي أرسل بعد تعديل الجدول منذ فترة استعداد الأخضر لمباراة أستراليا الماضية، بخصوص عدم وجود الحجوزات للسفر لجدة لملاقاة الاتحاد مساء الأحد المقبل في مباريات الجولة الـ 23 لدوري زين للمحترفين.
من ناحيتهم واصل اللاعبون امتناعهم عن التدريبات أمس


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر