×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحزم يسقط المتصدر النهضة.. والطائي والشعلة يقتربان

 صحيفة المهد _ متابعات فجر الحزم أكبر مفاجآت الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بفوزه على متصدر الترتيب النهضة، على أرض الأخير وبين جماهيره في الدمام (1/صفر)، سجله بكر عمر.
وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن النهضة بقي في الصدارة، في الوقت الذي تقلص فيه الفارق النقطي بينه وبين منافسيه الطائي والشعلة إلى نقطة ونقطتين على التوالي، مع بقاء 5 جولات حاسمة. في المقابل رفع الحزم رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع.
وتمسك الطائي بوصافة الترتيب بتخطيه عقبة ضيفه أحد (2/صفر)، سجلهما هادي مرزوق وصابر حسين، رافعاً رصيده إلى 44 نقطة، مبقياً أحد على 19 نقطة.
وتجاوز الشعلة مضيفه الرياض (1/صفر)، سجله عبدالرحمن العجلان، بالغاً النقطة 43 في المركز الثالث، ومجمداً الرياض عند 25 نقطة في مناطق خطر الهبوط إلى الثانية.
وتغلب الخليج على نظيره العروبة (2 /1)، سجل للخليج علي الشعلة وحسين التركي، وللعروبة مشاري العنزي، ليرفع الخليج رصيده إلى 36 نقطة، ويبقي العروبة على نقاطه الـ30.
وقفز الوحدة إلى المركز الخامس بفوزه على ضيفه ضمك (2/صفر)، سجلهما مهند عسيري وسعيد الزهراني، وصل به إلى 38 نقطة، مبقياً ضمك على 20 نقطة في المركز الرابع عشر المؤدي إلى الهبوط.
ومزق حطين شباك ضيفه الوطني (5 /3)، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة، ومجمداً الوطني على رصيده السابق 34 نقطة.
وكسب الباطن موقعة الصقور (2 /1)، سجل للباطن يونس عليوي وسهو المطيري، وللصقور محمد محسن.
وابتعد الباطن عن أقرب منافسيه على البقاء ضمك بـ 4 نقاط، بواقع 24 نقطة، ويبقى الصقور على نقاطه الـ16 مقترباً من الهبوط من حيث أتى


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر