×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهلي المصري يشارك في اعتزال منصور النهضة

 صحيفة المهد _ متابعات نفت إدارة النادي الأهلي المصري ما رددته وسائل إعلامية بشأن إلغاء رحلته إلي السعودية في اليوم الأخير من الشهر الجاري، والاعتذار عن عدم تلبية دعوة نادي النهضة للمشاركة في مهرجان اعتزال لاعب الأخير ناصر المنصور.
وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ "مبـاراتنا مع النهضة قائمة في موعدها المـحدد، لقد قبلنا ورحبنا بالدعوة، ولا يوجد من جانبا أي نـية أو رغبة في الاعـتذار عنها".
يذكر أن الأهلي سيخوض مباراة ودية مقرر لها الثاني من الشهر المقبل أمام النهضة بالدمام في مهرجان اعتزال وتكريم المنصور.
وكانت بعض تقارير إعلامية مصرية أكدت اعتذار الأهلي عن تلبية دعوة نادي النهضة، بدعوى أن إدارة النادي فضلت خوض مواجهـــات ودية خارج مصر أمــام الزمـــالك وخيتـــافي الإسـباني وفريق آخـــــر من الكويت.
وتابـــع عبد الحفيظ "الدعـــوة الوحيدة التي قبلناها حتي الآن بشكـــل رسمي هي دعوة نادي النهضة"، لافتا إلى أنه لم يحدد بشكل رسمي ما إذا كان الفريق سيلتقي الزمالك على ملعب استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وخيتافي الإسباني في العاصمة السودانية الخرطوم.
وكانت إحدى شركات تسويق المباريات قدمت عرضين للأهلي، الأول بشأن مواجهة شقيقه وغريمه الزمالك في ويمبلي 22 الشهر المقبل على أن يخصص ريع المباراة بالكامل لصالح أسر ضحايا كارثة ملعب إستاد بورسعيد، والثاني وهو الخاص بخوض الفريق الأحمر لمباراة ودية أمام خيتافي الإسباني في 11 أبريل أيضا. وإذا كان الأهلي اعترض على إقامة مباراة قمة مصرية ودية في ويمبلي، فإن مباراته مع خيتافي باتت مهددة بالإلغاء بسبب توتر الأجواء في السودان


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر