×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لبنان يحدد موعدا لـ"عربي 13"

 صحيفة المهد _ متابعات حددت اللجنة التحضيرية لاستضافة دورة الألعاب العربية الـ13 في لبنان موعدا أوليا لاستضافة الدورة في الفترة من 21 أغسطس حتى الرابع من سبتمبر 2015.
وكانت الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الوطنية العربية منحت لبنان شرف استضافة الدورة على هامش النسخة السابقة التي أقيمت في الدوحة أواخر العام الماضي.
وسبق للبنان أن احتضن الدورة العربية مرتين عامي 1957 و1997.
واستقبل وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي الوفد المشترك لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والأمانة الفنية لجامعة الدول العربية برئاسة أمين عام الاتحاد العربي عثمان السعد وعضوية سعد السفياني وعلي عمر، في حضور مدير عام الشباب والرياضة في لبنان زيد خيامي.
وشرح كرامي للوفد العربي الخطوات التي بدأها لبنان في سبيل تأمين استضافة مثلى لدورة الألعاب الرياضية العربية الـ13 في عام 2015، وفي طليعتها تشكيل لجنة تحضيرية باشرت عملها.
من جهته، أعرب السعد "عن مفاجأته من حدثين بارزين يدلان على عمق الرغبة اللبنانية في النجاح، وهما سرعة اتخاذ القرار بطلب الاستضافة من الوزير ومجلس الوزراء وخلال 24 ساعة، وسرعة المبادرة إلى العمل؛ حيث إنها المرّة الأولى في تاريخ الدورات العربية التي ينعقد فيها اجتماع تحضيري قبل أربع سنوات على الموعد

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر