×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فعاليات رالي حائل تنطلق بتحدي الراجحي

 صحيفة المهد _ متابعات رعى أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي الأمير سعود بن عبدالمحسن ظهر أمس حفل انطلاق الرالي في نسخته السابعة، والفعاليات المصاحبة له بمتنزه المغواة للاحتفالات.
وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها أعلن الأمير سعود بن عبدالمحسن انطلاقة الرالي، عقب ذلك استعرضت أمام أمير حائل سيارات السباق المشاركة في المرحلة الأولى، ثم انطلقت المرحلة الاستعراضية للسيارات على ساحة المغواة، وكان اللافت التحدي الذي أبداه الفريقان السعوديان الأول يزيد الراجحي والثاني فريق تويوتا، على الظفر بلقب الرالي.
وأكد الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز عقب الحفل أهمية رالي حائل كرافد اقتصادي مهم للمنطقة ولكل الشرائح، عادا الرالي إنجازا كبيرا للمملكة.
ونوه بزيادة الخبرات السعودية كمنجزات من إعلام وأمن وغيرها، مشيرا إلى التطور الذي يقوم به الشباب السعودي من إدارة أجهزة وفعاليات.
وأوضح أن الرالي يقوم على أكثر من 85% من سواعد الشباب السعودي، وأضاف "أرجو أن تكون المنافسة شريفة وهي دائما كذلك وأن يفوز المتسابق الأفضل". وأشاد أمير منطقة حائل بالشباب السعودي من خلال ما تقوم به المؤسسة العامة للتدريب المهني والتعليم الفني من فحص فني للسيارات المشاركة، مؤكدا أن هذا الفحص يتم تحت إشراف دولي دقيق جدا.
يذكر أن الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تنظم رالي حائل سنويا بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ويشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات، علما أن نسخة هذا العام تقام خلال الفترة من 21 مارس الحالي وحتى 29 منه

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر