×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهلي ينشد التعويض أمام سباهان

 صحيفة المهد _ متابعات يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف نظيره سباهان أصفهان الإيراني على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.
ويتصدر لخويا القطري وسباهان ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز الأول على الأهلي في الدوحة والثاني على النصر في أصفهان بنتيجة واحدة 1/صفر في الجولة الأولى.
ويـدخل الأهلي المباراة بكامل ثقله لاقتناص النقاط الثلاث، حيث تشكل المباراة أهمية قصوى للفريق من أجل العودة لدائرة المنافسة، والمحافظة على حظوظه في التأهل للدور الثاني، ويدرك لاعبوه أن أي تعثر قد يعني الإطاحة بآمالهم مبكراً من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية.
ومن المتوقع أن ينهج المدرب التشيكي كارل ياروليم أسلوباً هجومياً بحثاً عن هدف مبكر يبعثر أوراق المنافس مع عدم إغفال الجانب الدفاعي، وسيكون الفريق مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور إضافة إلى اكتمال صفوفه بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين أبرزهم منصور الحربي، ومعتز الموسـى الذي لعب الشوط الثاني من مباراة هجر في الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
كما سيركز ياروليم على تكثيف الوسط بتواجد تيسير الجاسم وكماتشو وبالومنيو ومحسن العيسى أو معتز الموسى، وعدم السماح بتقدم الظهيرين كامل المر ومنصور الحربي مع الاعتماد على الكرات الطويلة للمهاجمين فيكتور سيموز وعماد الحوسني.
بدوره يأمل سباهان في تحقيق فوزه الثاني والانفراد بصدارة المجموعة أو على الأقل العودة بنقطة ستكون بطعم الفوز على اعتبار أن المباراة تقام خارج أرضه، وبالتالي فإن مدربه الكرواتي زلاتكو سيلعب بطريقة دفاعية للخروج بالتعادل على أقل تقدير مع الاعتماد على الكرات المرتدة.
ويبرز في صفوف الفريق الإيراني سيد صالحي ورضا عنايتي وسيد جلال حسيني وعماد محمد وسيد مهدي رحمتي.
وفي مباراة أخرى من المجموعة، يسعى النصر الإماراتي إلى تحقيق فوزه الأول عندما يستضيف لخويا القطري في دبي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر