×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"رعاية الشباب" تستمع لأقوال وصيف دوري أحياء جدة

 صحيفة المهد _ متابعات أكمل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة أمس ملفه بالاستماع إلى شكوى وصيف بطولة دوري أحياء جدة (فريق الغرافة) الذي قدم استدعاء رسمياً لمدير المكتب أحمد روزي، كشف فيه عدم استلامه أي مبلغ من مكافأته كوصيف للبطولة والمقدرة بـ9 آلاف ريال.
وطالب مسؤول الفريق المنظم بتقديم الإثباتات الرسمية التي تؤكد ادعاءه بأنه سلم مبلغ 4500 ريال للفريق حسب ما جاء في بيان اللجنة المنظمة للبطولة الذي نشرته "الوطن" أول من أمس.
وقال مسؤول فريق الغرافة معيض القرني "طلب منا المنظم الاجتماع به لتسليم كامل مكافأة الوصيف شريطة أن يؤرخ مبلغ الدفعة الأولى 4500 ريال بتاريخ 21 رمضان الماضي، لكننا رفضنا الأمر بعدما طالعنا بيان اللجنة المنظمة الذي خالف حقائق كثيرة أحرجتنا أمام لاعبي الفريق".
من ناحيته فند مسؤول فريق شباب الربيع ما جاء في بيان اللجنة المنظمة لدوري أحياء جدة، وقال في بيان تلقت "الوطن" نسخة منه " ذكرت اللجنة المنظمة أن فريقنا ماطل ولم يسدد الرسوم كغيره من الفريق"، معتبرة الأمر ضحكاً على الذقون، وقال "لكننا نتساءل: كيف يصل فريق إلى النهائي ويحرز اللقب ويتم السماح له باللعب دون دفع رسوم الاشتراك، ومن ثم مكافأته بالكأس والميداليات الذهبية ومكافأة أفضل لاعب وهداف البطولة بمبلغ ألفي ريال نالها لاعبه موسى عسيري".
وحول ما ذكرته اللجنة أن من أتى إليها وتحدث باسم الربيع شخص آخر غير من تقدم بالشكوى وهو من التزم مع اللجنة وتعهد بالسداد, قال بيان فريق الربيع "الأشخاص المتقدمون بطلب المشاركة هم مخولون من قبل رئيس فريق الشباب وجميع إداريه، ويمثلون فريق شباب الربيع، ونحن نعمل كفريق واحد وكان باستطاعة اللجنة تسليم المبلغ لأي شخص فيهم".
وحول اتهام اللجنة المنظمة للفريق بصدور سلوك مشين وغير أخلاقي من أحد لاعبيه، وأنه جرى شطبه من البطولة وتغريم الفريق، قال بيان فريق الربيع "ما حصل هو مشادة كلامية بين لاعبين بعد نهاية المباراة وليس أثناء المباراة، وتم حل الموضوع في حينه بالتراضي والتسامح، ونحن نستغرب كيف تدعي لجنة منظمة أنها شطبت اللاعب فوراً من البطولة وتغريم الفريق بسبب تجمهر إدارييه واحتياطييه على حد قولها أمام المنصة، ثم تغيب كل صرامتها في تطبيق اللوائح والأنظمة وتسمح للفريق بالمشاركة في المباراة النهائية وتسليمه كأس البطولة دون دفع رسوم الاشتراك".
وركز بيان فريق شباب الربيع أنه لن يتهاون في طلب مستحقاته من الدورة، وسيطرق جميع الوسائل النظامية للحفاظ على حقوقه

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر