×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهمتنا صعبة وسنوقف مرتدات القطريين بالتوازن

 صحيفة المهد _ متابعات أكد مدرب الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا أن مباراة فريقه اليوم أمام العربي القطري لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتوقعها البعض، وقال "البطولة القارية صعبة، وتحتاج كثيراً من الجهد، وجميع الفرق التي تشارك فيها تظهر بشكل مغاير عنه في بطولاتها المحلية".
وجاء حديث كانيدا خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده أمس مع مدرب العربي القطري، الفرنسي بيير لوشانتير للحديث عن مواجهة الفريقين اليوم في الجولة الثانية لدوري الأبطال الآسيوي.
وقال كانيدا "بداية هذا الموسم لم تكن جيدة للفريق، لكن الاتحاد تعوّد على الظهور بشخصية مختلفة في البطولة الآسيوية وهو ما كان عليه وضعه في مواجهته الافتتاحية أمام باختاكور الأوزبكي، لقد حرصنا على الحضور مبكراً للاستعداد للقاء بشكل جيد".
وحول ما إذا كان سيواجه مشكلة بغياب لاعبين أمثال رضا تكر والمغربي فوزي عبدالغني والكونغولي فابريس انداما، أوضح "يمتلك الاتحاد مجموعة متكاملة من اللاعبين، ولا يتأثر بغياب أي لاعب لأن ثقته تبقى دائماً كبيرة في اللاعب البديل".
وحول معلوماته عن العربي القطري، قال "شاهدت عدداً من اللقاءات للعربي، ووجدت أنه يجيد اللعب السريع، خصوصاً في الهجمات المرتدة، وسنسعى لمواجهة هذه النقطة بفرض أسلوبنا على اللقاء".
وأكد كانيدا على أن فوز الاتحاد العريض في مباراته الافتتاحية لا يعني ضمان التأهل إلى دور الستة عشر، وعلى فريقه أن يواصل انتصاراته لحجز مقعده في الدور المقبل من البطولة.
من جانبه اعترف لوشانتير أن الوقت لم يكن كافياً بالنسبة إليه بعد تعاقد الفريق معه، وأنه سعى إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الاتحاد الذي يعرفه منذ تدريبه لجاره الأهلي السعودي، وقال "سيكون اللقاء صعباً، خصوصاً أننا مطالبون بتعويض خسارة مباراتنا الافتتاحية أمام بني ياس الإماراتي، وسنعمد للعب بأسلوب متوازن دفاعاً وهجوماً لمواجهة قوة الاتحاد".
من جهته قال لاعب الاتحاد إبراهيم هزازي الذي كان حاضرا إلى جانب مدربه في المؤتمر إن فريقه حضر إلى الدوحة لحصد النقاط الثلاث وليس للنزهة، مؤكداً أن تحقيق هذا الأمر يتطلب منه ومن زملائه مضاعفة الجهد والتركيز حتى آخر لحظة في اللقاء للوصول إلى هذا الهدف. وحــول نقاط القــوة والضعـف في العربي، قال "ملاحظـاتنا على الفريق المنافس ليست للحديث عبر الإعلام، وإنما للاستفادة منها فنياً في الملعب".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر