×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كيال: هناك من أزعجته عودة الأهلي ويريده متأخرا

 صحيفة المهد _ متابعات اعترف مدير عام كرة القدم في النادي الأهلي طارق كيال بدخول فريقه مرحلة الضغوط، معتبراً ذلك أمراً طبيعياً، وقال "هذا أمر طبيعي بسبب منافسة الأمتار الأخيرة، ونحن اليوم مطالبون بالتركيز أكثر فاللقاءات المقبلة لا مكان فيها لخسارة النقاط"، مؤكداً أن الضغط الذي تعرض له الفريق أمام هجر بتأخره في النتيجة بفارق هدفين قبل أن يحسمها لمصلحته، كشف عن شخصية فريق بطل، وقال "ليس من السهل أن تعود للمباراة بمثل تلك الظروف وتحصد نقاطها".
وعن تداخل المسابقات التي قد تؤثر في نتائج الفريق، أشار كيال "لدينا برنامج تأهيلي للاعبين، وبعد كل مباراة نمنحهم فرصتهم الكاملة في الاستشفاء، وهذا يضمن عدم تعرضهم للإرهاق"، مستدركاً "لدينا نقص في ثقافة الاحتراف، وهذا ما يجعلنا نبحث عن مصطلح الإرهاق لاستخدامه كشماعة لتراجع النتائج، وهذا لن يحدث في الأهلي مطلقاً، فالفريق معد بشكل جيد ولاعبوه يواظبون على التغذية الجيدة والنوم، وهذا سيساعدنا بالطبع".
ورفض كيال الخوض في مسائل التحكيم التي تثار حول ناديه من فترة لأخرى، مشيراً إلى أن "هناك من يريد الأهلي في موقع متأخر في الدوري، والتحول الكبير في نتائجه جعلهم يتحسسون ويطلقون تصريحات لا نعيرها اهتماما في الأهلي"، معترفاً أن لكل مباراة أهميتها وبرنامجها الخاص، وذكر "حالياً نفكر في مباراتنا المقبلة ولا نفكر في أي شيء آخر ونعتبر مواجهتنا المقبلة خروج مغلوب تحتاج إلى التركيز والعمل على تجاوزها".
وعن اللاعبين المهددين بالإيقاف في هذه المرحلة الفاصلة من الدوري، واتهامهم كجهاز إداري من قبل البعض بعدم تقنين الإيقافات، أجاب كيال "اللاعب المحترف قادر على اللعب تحت الضغوط، وهذا ما عملنا عليه طيلة المرحلة الماضية، ومثل هذه المسألة لا تمثل لنا أهمية فاللاعبون من خلال ما يمتلكونه من خبرات قادرون على اللعب وعدم الحصول على بطاقات".
ورفض كيال توقع نتيجة مباراة الأهلي غداً أمام سباهان الإيراني في دوري الأبطال الآسيوي، مكتفياً بالقول "كل ما نعدكم به أن تشاهدوا الأهلي كما عودكم منذ نهاية الموسم الماضي.. فريق يرفع شعار الفوز حتى النهاية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر