×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

60 عضوا يزكون السلولي رئيسا للنخيل والمعاوي نائبا

 صحيفة المهد _ متابعات زكت الجمعية العمومية لنادي النخيل أول من أمس عبدالعزيز السلولي رئيساً للنادي لـ4 سنوات مقبلة، وسط حضور ما يقارب 60 من أعضاء العمومية، ومساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب معتق جرمان ومدير شؤون الأندية بالمكتب عائض معدي. كما زكت 8 أعضاء في المجلس هم، سياف المعاوي، عبدالله مسفر آل قمشة، محمد عايض الشهراني، ناصر محمد الشهراني، سعيد قالط الناهسي، عبدالله ربيعان البيشي، عبدالله عامر آل شلوان، عبدالرحمن عايض الشهراني.
وترأس الجمعية أمين عام النادي المكلف سابقاً نائب رئيس مجلس إدارة النادي حالياً سياف المعاوي، مورداً التقرير الإداري عن نشاطات ومشاركات النادي خلال الفترة الماضية، والتقرير المالي الذي كشف عن الديون التي تقارب مليونا ونصف المليون، ونشرتها "الوطن" في وقت سابق.
بدوره، رحب جرمان بالرئيس الجديد، مقدماً الشكر للرئيس السابق جلوي آل كركمان على جهوده في فترته الماضية، داعياً أبناء محافظة بيشة إلى التكاتف لما يصب في مصلحة النادي، وطالبهم بالمساهمة في عودة أمجاد النخيل، وبطولاته في شتى الأنشطة.
من جهته، ثمّن الرئيس الجديد ثقة أبناء النادي والمحافظة، متمنياً أن يكون عند حسن الظن، داعيا الله العلي القدير أن يساهم هو وزملاؤه أعضاء المجلس في تطوير النادي، وقال "إن نادي النخيل نادي الجميع، وهم شركاء في العمل، فقلوبنا لهم مفتوحة، والنادي مفتوح لهم، ولكل مخلص يريد المساهمة برأي أو تقلد مسؤولية في أي منشط رياضي وثقافي واجتماعي ".
وأكد السلولي أن المرحلة المقبلة ستشهد وضع الأهداف وبناء الخطط اللازمة للتنفيذ، من أجل الوصول بالنادي إلى منصات التتويج في شتى الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية. وعقب الجمعية عقد مجلس إدارة النادي الجديد اجتماعاً برئاسة السلولي، تم توزيع المناصب الإدارية خلاله، حيث تم الإجماع على اختيار المعاوي نائباً للرئيس، وعبدالله آل مسفر قمشة أميناً عاماً، ومحمد عائض الشهراني أميناً للصندوق.
يذكر أن "الوطن" انفردت بخبر تزكية السلولي رئيساً للنادي، ونشر قائمة مجلس الإدارة، والديون المسجلة على النادي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر