×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

معاقبة الاتحاد والأهلي بسبب البلطان

 صحيفة المهد _ متابعات فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها 20 ألف ريال بسبب هتافات نابية صدرت من جماهيره تجاه رئيس نادي الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري زين للمحترفين بتاريخ 16 /11 /1432، وذلك بعد نحو 5 أشهر من ارتكاب المخالفة. وجاء قرار اللجنة بعد الاطلاع على التصوير المرئي (DVD)، والاستعانة بشهادة مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض.
وعدت اللجنة هذا السلوك مخالفة بموجب نص المادة (16/1) من لائحة العقوبات الخاصة بأندية الدرجة الممتازة، وقررت تغريم الاتحاد.
وكان نادي الشباب تقدم بخطاب بتاريخ 19 /11 /1432 إلى لجنة الانضباط يتضمن شكوى ضد جمهور نادي الاتحاد الذي ردد ألفاظاً بذيئة وهتافات نابية تجاه رئيس النادي في المباراة المذكورة.
كما فرضت اللجنة غرامة مالية مماثلة (20 ألف ريال) على النادي الأهلي لصدور ألفاظ بذيئة عن جماهيره ضد رئيس نادي الشباب أيضاً بعد انتهاء المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة، وذلك استناداً لتقرير مراقب المباراة، وبموجب نص المادة (16/1) من اللائحة التي تعاقب جماهير النادي على إطلاق الألفاظ البذيئة، تم إقرار الغرامة.
يذكر أن القرارين غير قابلين للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر