×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المعيبد: العهد اللبناني سيعيد الاتفاق لوضعه الطبيعي

 صحيفة المهد _ متابعات رفض عضو إدارة نادي الاتفاق عدنان المعيبد، الربط بين الخسائر المتتالية التي تلقاها الفريق الكروي الأول في دوري المحترفين ومشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي واستعداده لمواجهة العهد اللبناني الأربعاء المقبل.
وقال "الوضع مختلف تماماً، فالاتفاق خسر أمام الفتح في الدوري وفاز عقبها على الكويت بخماسية، وأمام العهد اللبناني سيظهر بمستواه المعهود وحتى وهو الخاسر أمام الأهلي والتعاون محلياً".
وأضاف" مرّ الفريق بظروف مختلفة بعد خسارته من الهلال في نهائي كأس ولي العهد وعانى من التأجيلات والإرهاق، كما أنه لعب بملحق أبطال آسيا وعاد لكأس الاتحاد ومن الطبيعي أن يكون هناك نوع من التراجع في المستوى، لكن الاتفاق سيكون على قدر الطموحات، ولاعبوه لن يقبلوا بأقل من المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي".
وفي شأن آخر، أكد المعيبد أن ناديه رفع خطاباً إلى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم بشأن قضية انتقال اللاعب إبراهيم البراهيم إلى الدوري البوسني، واللعب لفريق جوسك جابيلا وقال "خرج الموضوع من أيدينا وبات بيد الجهة المعنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلة في لجنة الاحتراف لتتخذ ما تراه مناسباً".
وعن تجديد عقد اللاعب عبدالمطلب الطريدي، قال "انتهت مهمتي في هذا الأمر بعد أن أنهيت مرحلة المفاوضات مع اللاعب وتوصلت معه إلى اتفاق، والأمر الآن بيد رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري لإتمام ما تم من اتفاق والتوقيع على تجديد العقد الذي أتوقع أن يكون قريباً".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر