×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمين الأخدود يستقيل ويطلب كشف "الفاعل" في هبوط فريقه

 صحيفة المهد _ متابعات بدأت أوراق مجلس إدارة نادي الأخدود في التساقط شيئا فشيئا، فبعد استقالة نائب الرئيس وأحد أعضاء المجلس، لحق الأمين العام مسفر عبدالهادي معمر، وسلم استقالته رسميا لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة نجران، حسب ما أكده مدير مكتب الرئاسة بالمنطقة خالد عسيري لـ"الوطن" معلنا عن قبول الاستقالة ورفعها بالتالي إلى الرئاسة العامة بصفة رسمية.
يأتي ذلك تأكيدا لما انفردت به "الوطن" قبل الموقعة الحاسمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نجد في الجولة قبل الأخيرة لدوري أندية الدرجة الثانية.
وجاءت الاستقالة بعد تأكد هبوط الفريق إلى دوري المناطق لأول مرة منذ 8 سنوات.
بدوره، أكد معمر أن استقالته جاءت لإفساح المجال لشخص آخر لخدمة النادي، رافضا الخوض في مسببات الاستقالة، لكنه طالب المشرف العام على كرة القدم في النادي محمد عقاب الحربي بتوضيح الصورة الحقيقية لتصريحه الذي أدلى به لـ"الوطن"، وذكر فيه أن الفريق هبط بفعل فاعل، مشددا على ضرورة كشف النقاب عن الفاعل الذي تسبب في اغتيال طموحات الفريق وهبوطه للأرياف.
إلى ذلك، كشفت مصادر أن مجلس الإدارة سيجتمع خلال يومين خارج أسوار النادي لبحث أوضاع الفريق بعد الهبوط، ومناقشة عدد من الملفات الساخنة.
كما أبانت تلك المصادر أن عددا من أعضاء المجلس يحاولون جاهدين الضغط على رئيس النادي صالح كرحان لإصدار بيان رسمي لتوضيح أسباب هبوط الفريق، متذمرين من سياسة "الصمت" التي التزمها أخيرا

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر