×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجران يجدد للحسين 3 سنوات ويقترب من "شكلام"

 صحيفة المهد _ متابعات نجحت إدارة نادي نجران أمس في تجديد عقد محترف فريقها الكروي الأول ونجمه السوري جهاد الحسين لمدة 3 أعوام، إلى جانب المهاجم أحمد مفلح وحارس المرمى جابر العامري لمدة موسمين لكل منهما، في خطوة تبحث عن استقرار الفريق في المواسم المقبلة، بعد مستوياته اللافتة التي ظهر بها العام الحالي، رغم الظروف التي واجهته، في مقدمتها النواحي المادية.
وكشفت مصادر "الوطن" أن المقابل المادي للتجديد مع الحسين وصل إلى مليون ونصف المليون ريال للعام الواحد، بإجمالي أربعة ملايين ونصف المليون.
وكشف رئيس النادي صالح آل مريح لـ"الوطن" أمس، أن وكيل أعمال المحترف الجزائري شكلام، غرم العمري سيصل إلى منطقة نجران خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم تجديد عقده هو الآخر، بعد مستوياته المميزة، موضحا أن "كل تلك الخطوات جاءت بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المقدوني كيكا الذي جُدد عقده أخيرا"، مبديا سعادته بما تحقق من نجاحات، خصوصا أن الثلاثي الحسين ومفلح والعامري قدموا مستويات بارزة، إلى جانب شكلام.
بدوره، بين مدير الفريق، صالح آل قميش عن توجه لمجلس الإدارة نحو الإبقاء على مجموعة من أبناء النادي المميزين لثلاثة مواسم مقبلة، سيفصح عنهم حال الانتهاء من إجراءات تجديد عقودهم

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر