×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الرائد يؤزم موقف القادسية بصاروخ مغربي

 صحيفة المهد _ متابعات انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد فوزا ثمينا بتغلبه على مضيفه القادسية أمس 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
سجله المغربي عصام الراقي (30)، ليرتفع رصيد الرائد إلى 22 نقطة تاسعا، وبقي القادسية في المركز قبل الأخير بـ16 نقطة.
بدأ الشوط الأول حماسيا من الفريقين ووسط أجواء مغبرة بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في الخبر، وبعد ضغط لاعبي الرائد على دفاع القادسية وأهدر النيجيري أوتشي فرصة هدف محقق للقادسية عندما سدد كرة برعونة فوق عارضة مرمى محمد الخوجلي في الدقيقة 10، بعدذلك مالت الكفة نوعا ما إلى القادسية.
وفي الدقيقة 19 سدد ياسر الشهري كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الرائد، وواصل القدساويون ضياع الفرص الواحـدة تـلو الأخـرى وأرغموا الرائديين على التراجـع الذين اعتمدوا على الهجمات المرتـدة بغيـة خـطف هـدف السبق، وكان لهم ما أرادوا عندما تمكن عصام الراقي من تسجيل الهـدف الأول (30) إثـر تسديدة قويـة من خارج منطقة الجزاء، ثم واصل دفاع الرائد تماسكه وسط محـاولات القادسية لتعديـل النتيجة.
حاول القادسية مع بداية الشوط الثاني تعديل النتيجة من كرة أوتشي الذي شتتها الخوجلي، ثم فرصة أخرى من الشهري.
ويستمر اللعب في منطقة ملعب الرائد وسط محاصرة من لاعبي القادسية الذين واصلوا البحث عن هدف التعديل، وكاد وليد الجيزاني أن يخطف الهدف الثاني من تسديدة قويـة تصـدى لها النجعي بأعجوبـة.
وعاد الجـيزاني مـرة أخرى وهدد مرمى النجعي بكرة رأسية أبعـدها الأخير.
وفي ربع الساعة الأخيرة، شن القادسية عدة هجمات على مرمى الرائد نتج عنها 10 ضربات ركنية.
وأهدر البرازيلي ليوناردو فرصة ثمينة عندما واجه النجعي المتقدم عن مرماه ووضع الكرة بعيدة عن المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الرائد 1 / صفر

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر