×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجاح تجربة ربط المقعد بتذكرة المتفرج في لقاء الهلال والأنصار

 صحيفة المهد _ متابعات شهدت مباراة الهلال والأنصار التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أول من أمس في إطار الجولة الـ22 بدوري زين للمحترفين، تجربة تشغيلية مقبولة لأول مشروع من نوعه في إنشاء البوابات الإلكترونية في الملاعب السعودية، وذلك تسهيلاً لدخول الجمهور إلى الاستاد وربط مقعد كل متفرج برقم تذكرته.
وكانت رابطة دوري المحترفين أعلنت من قبل أن الغرض من تجربة المشروع في هذا الوقت بالذات خلال مباريات الجولات المتبقية من الدوري، كشف ومعالجة السلبيات في بعض الأمور المتوقعة مثل عدم احتفاظ المشجع بتذكرته بعد عبوره الشريط الإلكتروني الأول الموجود على البوابة الرئيسة، حيث إن بقاء التذكرة بحوزة المشجع تضمن له مقعده طوال وقت وجوده داخل الاستاد، ولتعريف المشجع أن كل مدرج مرتبط بمركز بيع معين لتسهيل عملية وصوله للمقعد.
وتم تدارك كل هذا عبر المساعدة والإرشادات التي قدمها فريق العمل المنظم الذي تواجد لخدمة الجمهور طوال وقت تواجدهم في الاستاد.
ووفرت التجربة كثيرا من الوقت والجهد، وبات بإمكان المتفرج حجز مقعده قبل موعد المباراة بيوم أو أكثر، والحضور قبل بدء اللقاء بوقت قصير لأنه سيحصل على مقعده الخاص عبر الرقم المخصص له على تذكرة الدخول.
وأشاد مدير التسويق برابطة دوري المحترفين بدر الشمري بدور شركة موبايلي ممثلة بمحمد المبدل كراع رسمي للمباراة، ومدير الأمن والسلامة المهندس سلمان النمشان وفريق عمله على الجهد الكبير الذي قاموا به وتعاونهم مع مسؤولي الرابطة لتذليل العقبات في التجربة، مشيرا إلى أن الثلاث جولات التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في الدوري، ستشهد استكمالا لتجربة البوابات الإلكترونية بعد أن تتم معالجة السلبيات الفنية من قبل مهندسين مختصين وصلوا من لندن لهذا الغرض، لافتا إلى أنه تمت الاستعانة بشركة متخصصة للمساهمة في إيصال الجماهير إلى مقاعدهم.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر