×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جيباروف ينهي رحلة خاصة في جدة وسط مخاوف شبابية

 صحيفة المهد _ متابعات يعود إلى الرياض اليوم صانع ألعاب الفريق الشبابي الأول، الأوزبكي سيرفر جيباروف مقبلاً من جدة بعد خضوعه للعلاج من إصابته في إحدى العيادات الخاصة هناك ضمن مساع شبابية حثيثة لعودته للملاعب قبل الفترة المحددة ومشاركته مع الفريق الذي يتصدر حالياً بطولة دوري "زين"، ويعاني اللاعب من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية تحتم عليه الغياب لمدة 21 يوماً كما قرر الجهاز الطبي بالنادي، في حين يخشى الشبابيون أن تتجاوز مدة الغياب الفترة المحددة كون إصابات التمزق عادة ما تحتاج إلى ما يقارب الشهر.
إلى ذلك بينت الفحوصات الطبية التي أجريت على محور الفريق عمر الغامدي وجود كدمة قوية في عضلة السابق، أجبرته على مغادرة الملعب في اللقاء أمام الفتح أول من أمس ضمن الجولة الـ 22 من دوري "زين"، في حين يواصل المدافع البرازيلي مارسيللو تفاريس البرنامج الطبي المعد له بعد إصابته بتمدد في العضلة الضامة يحتاج معها إلى مدة لا تقل عن أسبوعين للتشافي منها.
من ناحية أخرى أجرى الفريق الأول صباح أمس تدريبات استرجاعية بعد الجهد الذي بذله اللاعبون أمام الفتح، ومنح المدرب البلجيكي ميشال برودوم لاعبيه إجازة مساء أمس واليوم على أن يعاودوا التدريبات غداً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي الذي خضع لعمليات صيانة بتهويته وإصلاح عشبه، بعد تضرر عدد من اللاعبين وتعرضهم للإصابة.
من جهة ثانية منحت الإدارة الشبابية مكافأة مالية للاعبين قدرها 15 ألف ريال ستصرف الأسبوع المقبل، بعد الفوز المهم للفريق على الفتح بهدف للاشيء ووصل معه إلى النقطة 56 معززاً به صدارته للترتيب.
إلى ذلك أكد البلجيكي ميشيل برودوم أن فريقه بالفوز على الفتح "قطع مشوارا طويلا في مسيرة الدوري وتبقت أمامنا أربع مباريات أتمنى أن تنتهي كما نرغب"، موضحاً أن الفتح كان نداً صعباً لهم طوال المباراة وهو فريق منظم، ويعمل في كثير من الأوقات على كسر إيقاع المباراة، مشدداً على أن لاعبيه توفرت لهم كثير من الفرص في الشوط الأول لم يستثمروها بالشكل الصحيح.
بدوره أكد قائد الفريق صاحب الهدف الوحيد أمام الفتح، المهاجم مختار فلاتة، أن الأهم هو تحقيق الفوز وليس تسجيله للهدف، متمنياً أن يوفق في المباريات المتبقية للفوز باللقب، مشيداً بأداء الفتح خلال اللقاء وأنه "يستحق أكثر من المركز الخامس في الترتيب استناداً على أدائه خلال هذا اللقاء وما سبقه

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر