×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهلي المنتشي برباعية الاتفاق يتحفز لاصطياد هجر

 صحيفة المهد _ متابعات يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات وتضييق الخناق على الشباب المتصدر وذلك عندما يستضيف نظيره هجر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
يدخل الأهلي المباراة بنشوة الفوز الكبير الذي حققه على الاتفاق برباعية في الجولة الماضية، حيث يملك 52 نقطة، وسيلجأ الفريق اليوم إلى اللعب بتركيز كبير من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، ويعول المدرب ياروليم على لاعبي الوسط خاصة الذين يجيدون صناعة اللعب ومنهم تيسير الجاسم والبرازيلي كماتشو والأدوار التى يقومان بها في الربط بين الدفاع والهجوم.
وكان ياروليم أخضع اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة في المران الأخير إلى تدريبات استرجاعية خفيفة، حيث سيدفع بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام الاتفاق، عدا غياب المهاجم عماد الحوسني الذي نال البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتفاق، كما سيكلف المدرب التشيكي لاعب الوسط محسن العيسى ببعض الأدوار الدفاعية والهجومية. ويتوقع أن يلعب الأهلي بطريقة 4/ 4/ 2 وبتشكيلة تضم كلاً من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع محمد مسعد وعقيل بلغيث وكامل الموسى ومنصور الحربي، وفي الوسط محسن العيسى والكولمبي بالومينو والبرازيلي مارسيلو كماتشو وتيسير الجاسم، وفي الهجوم فيكتور سيموس وحسن الراهب. بدوره، يدخل هجر اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 20 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد من منطقة الخطر، ويعاني الفريق في مباراة اليوم من غياب بعض العناصر المؤثرة، حيث سيغيب المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري ومحمد الخميس لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراء، كما يغيب عواد العنزي لنيله بطاقة حمراء في لقاء الفتح بالجولة الماضية. ومن المتوقع أن يدخل المدرب باترسيو بتشكيلة تضم مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبدالله بوهميل ومصطفى مختار ومحمد العبدالله وحازم جودة، وفي الوسط وليد الرجاء وتوفيق بوحيمد وسعد اليامي وجهاز الزويد وفي الهجوم خالد الرجيب وريكو

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر