×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يواجه الأنصار لتجديد الآمال

 صحيفة المهد _ متابعات يضع الهلال (الثالث بـ46 نقطة) تحقيق الفوز على الأنصار(الأخير بـ7 نقاط) اليوم هدفاً يعوض به تعادله في الجولة الماضية مع الرائد، وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
وكانت نتيجة التعادل التي خرج بها الهلال في الجولة الماضية مع الرائد، أضعفت آماله في المنافسة على لقب الدوري إلا أن اللاعبين أعنلوا أنهم سيقاتلون حتى آخر جولة من عل وعسى أن يتعثر المتصدر الشباب ووصيفه الأهلي ويحافظ الفريق على لقبه.
يدخل اللقاء ضمن استعدادات الهلال لمواجهة الغرافة القطري الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، حيث سيدفع المدرب التشيكي إيفان هاشيك اليوم بتشكيلة الغرافة، حيث سيعيد المهاجم الكوري بيو ييونج والظهير الأيمن سلطان البيشي بعد انتهاء فترة إيقافهما، مع استمرار غياب الحارس حسن العتيبي ولاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري بداعي الإصابة.
وكان هاشيك أخضع اللاعبين لتدريبات مغلقة، ووضع النهج الذي سيعتمده في المباراة مطالبا لاعبيه بمسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها مؤخراً، في حين واصل الثنائي حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري برامجهما العلاجية، بينما بدأ المدافع ماجد المرشدي برنامجه التأهيلي باللف حول الملعب، على أن يتم تجهيزه لمباراة الغرافة.
من جانبه، يدخل الأنصار المباراة محتلا المركز الأخير بسبع نقاط، وكان الفريق قد مر بظروف صعبة في القسم الأول من الدوري وتأزم وضعه واقترب من الهبوط للدرجة الأولى، إلا أنه لملم أوراقه في القسم الثاني بعد أن جلب كادرا تدريبيا ولاعبين أجانب استطاعوا تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الماضية، كما يضم الأنصار لاعبين محليين مميزين مثل الحارس عبده بيسيسي ولاعبا الوسط تركي الثقفي ورائد المرواني وأحمد العسيري وتركي الخضير.
يشار إلى أن المباراة ستشهد تدشين البوابات الإلكترونية لإستاد الأمير فيصل بن فهد لأول مرة في الدوري.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر