×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تأجيل النظر في قضية السعيد وعبدالغني

 صحيفة المهد _ متابعات أجلت المحكمة الجزئية في الرياض أمس، الجلسة التي كان مزمعاً انعقادها في الدعوى التي رفعها لاعب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد مشعل السعيد ضد قائد النصر حسين عبدالغني، وذلك حتى موعد لاحق لدراسة القضية.
وكان من المفترض أن يصل مدير كرة القدم في النصر محمد السويلم مع عبدالغني إلى جدة أمس، لكن حجوزات الطيران منعتهما، وذلك بعد ترتيب مسبق مع السعيد الذي اشترط للتنازل عن القضية اعتذار عبدالغني في منزل السعيد وفي القنوات الفضائية.
وقبل عبدالغني الشرطين على أن يقوم محاميا السعيد وهما الدكتور عمر الخولي وثامر الميمان بإنهاء إجراءات التنازل عوضاً عن موكلهما السعيد.
وأوضح عصام العبدلي وكيل أعمال السعيد لـ"الوطن" أن السويلم بادر للتدخل لإنهاء القضية التي كان يمكن أن تنتهي مبكراً لو اعتذر عبدالغني في وقت سابق".
وأكد العبدلي أن السويلم وعبدالغني أبديا حرصهما على القدوم إلى جدة بعد أن تم الصلح بالاتفاق على شرطي السعيد، لولا صعوبة الحصول على حجوزات الطيران، وإن لم يتم ذلك فإن محاميي السعيد سيستمران في متابعة الإجراءات القضائية في المحكمة الجزئية في الرياض للحصول على الحق القانوني للاعب.
وأشار العبدلي إلى أن اللقاء بين اللاعبين سيتأجل إلى الأسبوع المقبل بسبب مشاركة عبدالغني في مباراة فريقه أمام نجران في الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين، وسفر السعيد مع الاتحاد إلى الدوحة لمواجهة العربي القطري في دوري الأبطال الآسيوي

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر