×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشبابيون يحتفون بأفضل مدرب بلجيكي

 صحيفة المهد _ متابعات احتفلت إدارة كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بالمدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم بمناسبة حصوله على لقب أفضل مدرب في بلاده لهذا الموسم، وسط أجواء منتعشة، لاسيما والفريق يواصل تصدره لترتيب دوري زين للمحترفين، وذلك وسط حضور إداري تمثل في رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وكان الفريق أدى تدريبه الاعتيادي أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة برودوم، وذلك استعدادا لمباراة الفتح الخميس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ(22) من منافسات دوري زين للمحترفين.
وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت، أعقبها المدير الفني برودوم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، طبقت العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.
في المقابل، قرر الجهاز الفني للفريق إغلاق تدريبات اليوم أمام وسائل الإعلام والجماهير، فيما يعقد المؤتمر الصحفي للمدرب في الساعة الخامسة من عصر اليوم بمقر المركز الإعلامي بالنادي، بمشاركة اللاعب عبدالله الأسطا، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الفتح يوم الخميس المقبل.
إلى ذلك، استدعى الجهاز الفني للفريق ثلاثي الفريق الأولمبي سليمان الهطلاني وعبدالرحمن البركة وسلطان المريشد للمشاركة في تدريبات الفريق.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته تحت إشراف المدير الفني للفريق خوان رودريقز على الملعب الرديف بالنادي.
واشتملت التدريبات على تمارين لياقية مكثفة أعقبها رودريقز بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت من خلالها العديد من الجمل التكتيكية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر