×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أبوراشد يستغرب سكوت الانضباط على "بطاقات" المدلج

 صحيفة المهد _ متابعات أعلن المحامي خالد أبوراشد أنه تلقى عدة اتصالات من إعلاميين طالبوه فيه بالتقاضي وتقديم شكوى بحق نائب رئيس هيئة دوري المحترفين حافظ المدلج الذي اتهم الإعلاميين الرياضيين السعوديين بتلقي الرشاوى خلال حديث فضائي.
وقال أبو راشد "سنتجه إلى وزارة الإعلام لتقديم الشكوى في حال إصرار الإعلاميين عليها، وفي حال أفادتنا الوزارة بعدم الاختصاص، سنتجه مباشرة إلى المحاكم لمقاضاة المدلج حول اتهاماته للإعلاميين بتلقي الرشوة".
وكشف أبوراشد عن أن من بين الذين اتصلوا به ليتولى الشكوى نائب رئيس تحرير سعودي سبورت الإلكترونية سعود الصرامي، والمحررة الرياضية في صحيفة الرياضي هناء العلوني، وقال "هناك تذمر كبير من قبل الإعلاميين بسبب هذا الاتهام الخطير وغير المقبول، لاسيما أن المدلج أحد كبار مسؤولي الدوري السعودي".
واستغرب أبو راشد من موقف لجنة الانضباط التي مررت هذه الإساءة واكتفت بدور المتفرج، وذكر أن اتهامات المدلج لم تطل الإعلاميين وحسب، بل طالت أيضاً رؤساء الأندية السعودية، وقال "هناك تهمة مشتركة بين الراشي والمقصود رؤساء الأندية والمرتشي والمقصود فيه الإعلاميين، ونستغرب موقف الانضباط لاسيما بعد كم من العقوبات المالية التي أصدرتها بحق عدد من الأندية في الفترة الماضية".
وعن التخصيص والحصر في حديث المدلج بقوله بعض، قال أبوراشد "المدلج مطالب بتحديد البعض الذين ذكرهم في تصريحه، وعدم ذكره لهؤلاء البعض يمنح الأعلاميين حق مساءلته ورفع شكوى بحقه، فهو هنا يتهم جميع من يعمل في الإعلام".
وكان المدلج شبه الإعلاميين السعوديين خلال حديثه لإحدى القنوات الفضائية بالبطاقات مسبقة الدفع، وأنهم يسافرون إلى جوار رؤساء الأندية بعد أن يتقاضون مبالغ مالية عبر "شرهات" يضعها رؤساء الأندية في حساباتهم.
يذكر أن المدلج كان قد تسبب في إشعال حرب كلامية في حديث فضائي سابق أكد فيه أن من ينتقدونه في هيئة دوري المحترفين صحافيون لم تخط شواربهم حتى الآن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر