×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يوصد أبوابه في وجه جماهيره

 صحيفة المهد _ متابعات أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ترشحه لفترة رئاسية جديدة نهاية الموسم الجاري، لافتا إلى أن طموحات وأفكارا واسعة لم يستطع تحقيقها بعد.
وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إنه يلمح إمكانية استمرار مدافع الفريق الدولي أسامة هوساوي في صفوف الفريق، في ظل عدم تحصله على فرص احترافية كما يطمح له، كاشفا أنه سيتم فتح باب المفاوضات لتجديد عقد لاعب خط الوسط أحمد الفريدي نهاية الموسم. وكان الرئيس الهلالي صب جام غضبه على لاعبي الفريق بعد مستوى المباراتين الأخيرتين، قائلا لهم: "إن من يرى مستوى الفريق في آخر مباراتين مقنع، فليحصل على إجازة حتى نهاية الموسم، وبدوري طلبت من المدرب إشراك اللاعب الأجهز مهما كان اسمه".
إلى ذلك، أوصد الهلال مساء أمس أبوابه بشكل مفاجئ أمام أنصاره، وكذلك وسائل الإعلام المختلفة، في محاولة من مسيريه لامتصاص الغضب الجماهيري الكبير عقب ظهور الفريق الكروي الأول بمستوى باهت أمام الرائد أدى إلى خسارته بالتعادل 1/1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة برسم المرحلة الـ21 من دوري المحترفين.
من جانبه، بدا رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد مستاءً من نتيجة المباراة التي عصفت بآمال الحفاظ على اللقب الذي حمله الفريق في الموسمين الماضيين، كما بدا متحفظاً على المستوى الفني الهزيل والأداء الباهت في اللقاء، مبيناً أنه لم يرتق لطموحات الجماهير، مؤكداً على محاسبة كل مقصر، خاصة مع اقتراب مراحل الحسم للموسم الرياضي الجاري. وكان رئيس الهلال اجتمع بالجهاز الفني واللاعبين مساء أمس بمقر النادي وتحدث طويلاً مبدياً عدم رضاه عن المستوى الذي ظهروا به، مطالباً إياهم بطي صفحة الماضي من إخفاقات وإنجازات ووضعها خلف ظهورهم، ووضع كامل تركيزهم في القادم من المباريات. واعترف ابن مساعد بسوء المستوى الذي قدمه الهلال أمام الرائد، مشيراً إلى أن فريقه ظهر بحالة غريبة وبلا روح، وقال "الدوري ليس بيدنا بل يعتمد على تعثر الآخرين، لكن هذا لا يبرر أبداً المستوى السيئ وانعدام الروح". وأضاف "لا بد للاعبين والجهاز الفني والإداري أن يصححوا الوضع ويقاتلوا حتى آخر لحظة في الدوري".
وتابع "سنركز الآن كل جهودنا في البطولة الآسيوية وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ولا يمنع ذلك من أن نقاتل حتى اللحظة الأخيرة في الدوري لتحسين مركزنا، فلدينا الإمكانات ولا عذر لأي منا". وقدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذاره لأنصار فريقه، مطلقاً وعوده بتصحيح الوضع في المباريات المقبلة ليعود الفريق إلى دائرة المنافسة بكل قوة. وقال" ما زال للفرح بقية هذا الموسم ومتى ظهر لاعبونا بروحهم المعهودة، فسيسعدون جمهورهم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر