×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأخضر بلا طموحات يواجه عمان

 صحيفة المهد _ متابعات بلا هدف ولا طموح، يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في الثانية بعد ظهر اليوم، نظيره العماني في استاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
وكان الأخضر الأولمبي فقد فرصة التأهل بعد أن لعب 5 مباريات خسر 3 منها وتعادل في مباراتين، أمام عمان صفر/2 وأمام كوريا الجنوبية صفر/1 وأمام منتخب قطر 1/ 2، وتعادل مع قطر 1/1 ومع كوريا الجنوبية 1/1.
ويتمثل هدف أولمبي الأخضر من مباراة اليوم في تحسين الصورة فقط، علما أن فوزه ـ إذا ما تحقق ـ لن يقدم أو يؤخر من مركزه الرابع والأخير في المجموعة الأولى.
أما الوضع بالنسبة للمنتخب العماني، فيختلف كثيرا، حيث يهمه الفوز لضمان خطف البطاقة الثانية بعد أن خطفت كوريا الجنوبية البطاقة الأولى.
ويدرك العماني أن أي نتيجة غير الفوز، قد تخدم منافسه الآخر المنتخب القطري الذي يواجه كوريا المتأهلة اليوم أيضا وفي التوقيت نفسه، لذا سيسعى كل من منتخبي عمان وقطر إلى خطف المركز الثاني لخوض الملحق المؤهل للمشاركة في الأولمبياد.
وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، تليها عمان برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام قطر، وتأتي السعودية رابعة بنقطتين فقط.
ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث في الدور الثالث مباشرة إلى أولمبياد لندن، على أن يخوض أصحاب المركز الثاني ملحقا ضمن مجموعة واحدة وفي مدينة واحدة (في فيتنام) يتأهل بطلها لمواجهة منتخب السنغال ممثل أفريقيا في ملحق آخر للتأهـل إلى النهـائيات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر