×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نواف: الرئاسة تتعاون مع الجامعات لاستقطاب الكوادر

 صحيفة المهد _ متابعات هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، رئيس نادي الطائي خالد عبدالمحسن الباتع وأعضاء إدارته على ثقة الجمعية العمومية للنادي بانتخابهم لقيادته في المرحلة المقبلة، وذلك لدى استقبالهم بمكتبه في الرياض أمس.
واطلع الأمير نواف على تقرير عن مسيرة العمل بالنادي والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية التي ينفذها لمرتاديه، متمنياً أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح، مثمناً الدعم الذي تحظى به أندية منطقة حائل من الأمير سعود بن عبدالمحسن واهتمامه بها وتوجيهه لها من أجل الارتقاء بها.
كما استقبل الأمير نواف مدير جامعة أم القرى بمكة المكرمة الدكتور بكري بن معتوق عساس، مؤكداً على أهمية الرسالة التي تؤديها الجامعات السعودية في ضخ الكوادر والخبرات المتسلحة بالعلم والمعرفة للمساهمة في تنمية المجتمع السعودي بكافة مجالاته ومن ضمنها المجال الشبابي والرياضي. وأشار الأمير نواف إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وضعت عدداً من الخطط التطويرية في كافة أجهزتها مما جعلها بحاجة إلى مزيد من الكوادر الوطنية المتخصصة سواء في الإدارة الرياضية أو الاستثمار، وهو ما تتطلع إليه من خلال التعاون والتنسيق المستمر مع كافة الجامعات.
من جهة أخرى شكر الأمير نواف لرجلي الأعمال سعد وعبدالعزيز عبدالله الموسى دعمهما المتواصل لاتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة، لإيمانهما بأهمية الرياضة لكافة فئات المجتمع وتعزيزاً لمبدأ التكافل، لافتاً إلى أن تقديمهما مبلغ مليون ريال سنوياً للاتحاد يعد دعماً إضافياً لإنجاح البرامج والرياضات الخاصة بهذه الفئة الغالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر