×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جامعة جازان تحقق بطولة ألعاب القوى

 صحيفة المهد _ متابعات فازت جامعة جازان بكأس بطولة اتحاد الجامعات السعودية لألعاب القوى في نسختها الثانية محققة المركز الأول وأعلى معدل نقاط في البطولة بعد منافسة قوية من منتخبي جامعتي الملك عبد العزيز والملك سعود، وذلك للمرة الثانية على التوالي.
وتعد البطولة من أقوى بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات، وأكثرها مشاركة سواء في عدد اللعبات التي تبلغ 18 لعبة، وعدد اللاعبين المتنافسين الذين تجاوزوا 300 لاعب مثلوا 24 جامعة وكلية استضافتهم جامعة الملك عبدالعزيز على مدى يومين. وكرم مدير جامعة الملك عبد العزيزالدكتور أسامة الطيب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بحضور رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي، وأمين عام الاتحاد الدكتور عبد الله البقمي. ووجه مدرب المنتخب السعودي والمشرف على تدريب منتخب جامعة جازان لألعاب القوى الكابتن مطلق مهدي شكره لمسؤولي الاتحاد الرياضي للجامعات على فكرة إنشاء الاتحاد لما تضيفه بطولاته من زخم يصب في صالح الرياضة السعودية في مختلف الألعاب. مبينا أن عمله في إعداد منتخب جامعة جازان لهذه البطولة تطلب مجهودا شاقا لصعوبة إعداد لاعبي ألعاب القوى، مشيدا بوعي مسؤولي جامعة جازان في دعم النشاط الطلابي عامة والرياضي خاصة؛ وعبر عن شكره لمدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن حجاب الحازمي. مثمنا المتابعة الحثيثة اليومية من عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حمود حبيبي وجميع منسوبي العمادة وجهدهم الكبير طوال فترة الإعداد لهذه البطولة والتي امتدت إلى ستة أشهر, وفرت خلالها كل الإمكانات التي يحتاجها الطلاب أثناء فترة التدريب، وتوجت كل تلك الجهود ولله الحمد بكأس البطولة.
من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور محمد حمود حبيبي أن المنافسة كانت شديدة حتى لحظاتها الأخيرة، لكن اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة للفوز بكأس البطولة، وأضاف حبيبي أبارك لأبطال الجامعة محافظتهم على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر