×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جاهزون للضغوطات وهوساوي قائد مهم

 صحيفة المهد _ متابعات قلل المدير الفني للفريق الكروي بنادي الهلال، التشيكي إيفان هاشيك من تأثير ضغط المباريات وتتابعها على فريقه, مشدداً على أن لديه مجموعة متكاملة من اللاعبين على أتم الجاهزية لخوض أي مباراة.
وقال "الهلال لديه عدد كاف ونوعية مميزة من اللاعبين يملكون القدرة على تحدي الصعاب بمختلف ضغوطها".
وعن مواجهة اليوم أمام الرائد, قال" الوقت لم يسعفني للتحضير للمباراة بالشكل الذي أريده, لكننا نملك المؤهلات التي تساعدنا على كسب المباراة".
وامتدح هاشيك الرائد من خلال ما شاهده له من مباريات ماضية, وقال "الرائد من الفرق الجيدة وبالأخص في خط الوسط .. لديه عناصر تمتاز بالقوة والسرعة".
وعن خروج مدافع فريقه أسامة هوساوي مطروداً بالبطاقة الحمراء في مباراة بيروزي الأربعاء الماضي بأبطال آسيا, قال - رافضاً مبدأ إيقاع عقوبة فنية عليه- "كانت ردة فعل طبيعية، وأي لاعب سيكون في موقف هوساوي سيقوم بذات التصرف, مع العلم أن ردة الفعل كانت سريعة، وكرة القدم يحدث فيها مثل هذه الأحداث، ولا أعتبره تصرفاً متهوراً، ويكفي أنه قائد مهم داخل الملعب وخارجه".
من جانبه تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بتنقلات وسكن بعثة الفريق بالقصيم امتداداً لدعمه المادي والمعنوي المستمر للفريق.
ووجدت هذه الخطوة، تقدير إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذين قدما شكرهما وتقديرهما للناقور.
وكان الفريق الأول اختتم عصر أمس تحضيراته لمواجهة الرائد الليلة, حيث أدى اللاعبون مراناً خفيفاً قبل التوجه للمطار للمغادرة إلى القصيم عبر طائرة خاصة ستعيد الفريق إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر