×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هاسيك يجهز العابد لهزيمة الرائد

 صحيفة المهد _ متابعات أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، وذلك استعداداً لمواجهة مضيفه فريق الرائد يوم الاثنين القادم في مدينة بريدة في تمام الساعة 8:30 مساءً، حيث ركّز مدرب الفريق "إيفان هاسيك" على التدريبات التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما أنهى اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي وسينضم غداً إلى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر.

إلى ذلك واصل حسن العتيبي ومبارك البيشي وعبدالعزيز الدوسري برامجهم العلاجية برفقة طبيب النادي، من جانب آخر تقام تدريبات الفريق غداً في تمام الساعة الـ6:30 مساء.

وشهد مران اليوم متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد وعددٌ من أعضاء مجلس الإدارة.

على صعيد منفصل، كسب براعم الهلال لكرة القدم عصر اليوم الجمعة نظيرهم النصر بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الثالثة وختام الدور الأول من دوري البراعم لمنطقة الرياض.

يُذكر أن براعم الهلال يتصدرون دوري البراعم بـ9 نقاط، بعد أن كسبوا العرض في الجولة الأولى بثمانية أهداف نظيفة، وتغلبوا على الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر