×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يرشح سامي الجابر لرئاسة اتحاد الكرة السعودي

  صحيفة المهد _ متابعات رشح الكاتب الصحفي خالد السليمان، قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر، لرئاسة اتحاد الكرة السعودي، معتبراً أنه الأنسب خصوصاً بعدما أمضى 20 عاماً في الملاعب تدرج خلالها في مختلف المنتخبات السعودية، وكان له دور كبير في تأهل المنتخب السعودي إلى أربع بطولات في كأس العالم.

وفي مقال له بعنوان " لماذا لا يكون سامي الرئيس؟ " بصحيفة " الوطن" قال السليمان "بعد استقالة الأمير نواف بن فيصل عن رئاسة اتحاد الكرة، بتنا نقرأ ونسمع عن أسماء تريد الترشح حتى أصبحنا لا نميز الترشيح الجاد من الهزلي، وهذه الأسماء في غالبها لم تمارس لعبة كرة القدم، ولم يكن لها في يومٍ من الأيام دور فني سواء داخل الملعب أو خارجه، وكما نعلم بأن خير من يفهم في أي مجالٍ هو من تخصص فيه ومارسه ومزج موهبته بعلم راسخ يزاوج بين الجانب المهاري الفطري والجانب العلمي المكتسب".

ويمضي الكاتب قائلاً " أرى أن المرشح الأصلح والأفضل من وجهة نظري هو قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر، الأنسب خصوصاً أنه أمضى 20 عاماً في الملاعب تدرج خلالها في مختلف المنتخبات السعودية، بل كان له دور كبير في تأهل المنتخب السعودي إلى أربع بطولات في كأس العالم والتي شارك بها جميعها وسجل من خلالها 3 أهداف".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر