×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد يخسر تكر وأندوما أمام القادسية 2012

 صحيفة المهد _ متابعات بات من المؤكد غياب اللاعبين رضا تكر والكنغولي فابريس أندوما عن مواجهة فريق الاتحاد اليوم أمام فريق القادسية ضمن الجولة 21 من دوري زين للمحترفين، حيث خضع اللاعب رضا تكر لجلسة علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي ولم يشارك في التدريب اللاعب الكنغولي فابريس أندوما بسبب تعرضه لوعكة صحية.
واكتفى الثنائي سلمان حريري وعبدالله مجرشي بالركض حول المضمار في إطار برنامجهما التأهيلي.
وأنهى فريق الاتحاد تحضيراته للمباراة بتأدية تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وسط متابعة رئيس النادي محمد الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني.
على صعيد منفصل، وبرئاسة محمد الجهني رئيس النادي، عقد مجلس الإدارة اجتماعه مساء اليوم حيث اطّلع المجلس على تقرير شامل قدمه رئيس النادي عن الوضع الفني للفريق الكروي الأول ونتائج المعسكر الإعدادي في دبي بناءً على التقرير المقدم من المدير الفني للفريق راؤول كانيدا وقدم المجلس شكره للمشرف العام على الفريق عيد الجهني وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق على ما قدموه في مباراتهم الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق باختاكور الأوزبكي.
وتابع المجلس مناقشته لعددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها عدداً من القرارات منها:
- تعيين محمد عواد مشرفاً على فريق الناشئين لكرة القدم.
- تكليف عضو مجلس الإدارة محمد اليامي بوضع استراتيجية شاملة لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي للمواسم القادمة وتقديمها للمجلس في اجتماعه القادم.
- قرر مجلس الإدارة تكريم فرق النادي التي حققت بطولات خلال الفترة الماضية في ألعاب كرة الطاولة والجودو وألعاب القوى والكاراتيه وفريق درجة الشباب لكرة القدم خلال حفل العشاء الذي ستقيمه لجنة التواصل مع أعضاء شرف النادي الأربعاء القادم.
- اطّلع المجلس على تقرير قدمه طارق الشامخ عن المشروعات الاستثمارية وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر