×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 2, 2018

رسمياً "فيفا" يهدد اللاعب محمد صلاح..

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالاستبعاد من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، وفقا لليوم..

أبريل 2, 2018

الهلال أمام العين .. الفوز طريقه للبقاء في..

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم مواجهة حاسمة للبقاء في المنافسة عندما يلتقي مع مضيفه العين الإماراتي اليوم الاثنين على ملعب هزاع بن زايد في العين،..

أبريل 1, 2018

بسداسية في شباك الباطن.. الاتحاد يطير إلى..

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على مستضيفه الباطن بنتيجة 6-2 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على..

أبريل 1, 2018

صافرة صينية تضبط مواجهة العين الإماراتي..

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم صيني لإدارة المباراة التي ستقام مساء يوم غدٍ الاثنين على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بين فريق..

أبريل 1, 2018

الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي..

يتحدد اليوم الأحد الطرف الثاني لنهائي أغلى البطولات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين) لمواجهة الفيصلي،حينما يستضيف الفريق الكروي الأول..

مارس 31, 2018

المسحل يبين وضع مشاركة الأندية السعودية في..

شرح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وضع وقوانين مشاركة الأندية السعودية في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا لعام 2019...

مارس 31, 2018

المملكة تنال عضوية الاتحاد الدولي الرياضي..

حصلت المملكة على عضوية اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، بعد انتخاب الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان..

مارس 30, 2018

رسمياً.. تأجيل مواجهة الباطن والاتحاد 24 ساعة

قرّرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيلَ مواجهة الباطن والاتحاد لمدة يوم واحد؛ لتقام الأحد بدلاً من غد السبت. وكتب حساب الاتحاد..

نوفمبر 25, 2017

اوراوا الياباني بطلاً لكأس آسيا على حساب..

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نهائي ابطال آسيا 2017 أمام اوراوا الياباني بهدف دون رد في إياب دوري أبطال آسيا التي جرت مساء اليوم..

نوفمبر 25, 2017

الهلال يبحث عن اللقب الآسيوي الغائب أمام..

تتجه الأنظار صوب استاد سايتاما الذي يحتضن مواجهة الحسم لنهائي دوري أبطال آسيا رقم 15 في نسخته الجديدة، التي تجمع بين الهلال ومضيفه أوراوا ريد..

نوفمبر 18, 2017

الزعيم يتطلع للحسم من الرياض

يبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم عن تطويع بطولة دوري أبطال آسيا بوضع نجمته السابعة كزعيم للقارة الصفراء حيث سبقها 6 ألقاب، وذلك عندما يواجه ضيفه..

سبتمبر 26, 2017

الزعيم الآسيوي أمــــام تحدي الإيراني

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، إلى تسجيل نتيجة تمنحه التفوق والاقتراب من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، حينما يستضيف نظيره بیرسبولیس..

سبتمبر 21, 2017

التعادل يحسم مواجهة الهلال والإتحاد

تعادل فريقا الاتحاد والهلال بهدفٍ لكلٍ منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات..

سبتمبر 21, 2017

الفارق الكبير يغري الاتحاد للإيقاع بالهلال

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لمتابعة قمة الدوري السعودي للمحترفين، وكلاسيكو الكرة السعودية الكبير،..

سبتمبر 19, 2017

إلغاء مسمى دوري جميل وإطلاق مسمى الدوري..

قررت الهيئة العامة للرياضة اليوم الثلاثاء إلغاء مسمى دوري جميل وإطلاق مسمى الدوري السعودي الممتاز على البطولة، وذلك حسبما أعلنت الهيئة في مؤتمر صحفي..

سبتمبر 17, 2017

جيبور يرفض خسارة النصر أمام الأهلي في..

فرض فريق النصر التعادل على الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت اليوم الأحد لحساب الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين والتي جرت على الجوهرة..

سبتمبر 17, 2017

الأهلي والنصر في كلاسيكو مرتقب على ملعب..

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، بمواجهة مرتقبة تجمع الأهلي والنصر. ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة في جدة كلاسيكو..

سبتمبر 12, 2017

الأهلي يفشل في تجاوز بيروزي

أفسد نادي الأهلي الأفراح السعودية التي عمت المملكة بعد تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم وتأهل الهلال بالأمس لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد..

سبتمبر 11, 2017

الهلال لنصف نهائي «أبطال آسيا»

واصل البرازيلي إدواردو المحترف بصفوف نادي الهلال سطوعه وتألقه بقيادة نادي الهلال للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين بتسجيله هاتريك في..

سبتمبر 5, 2017

الأخضر يتأهل لكأس العالم

تغلب منتخبنا الوطني على نظيره الياباني بهدف دون مقابل حمل إمضاء فهد المولد عند الدقيقة 62 اليوم الثلاثاء أمام 62,175 مشجع في ملعب مدينة الملك..