×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 18, 2024

الفتح" يكتسح الرائد بثلاثية

حقق فريق الفتح فوزا على نظيره الرائد، مساء اليوم الخميس، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الـ 29 بدوري روشن. وفي الدقيقة السابعة انفرد دجانيني..

أبريل 18, 2024

"الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"

أكرم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وفادة فريق أبهاء بخمسة أهداف دون مقابل اليوم الخميس ضمن الجولة 27 بدوري روشن السعودي لكرة القدم..

أبريل 18, 2024

التعادل يحسم مباراة التعاون والخليج في "روشن"

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريق الكرة الأول بنادي التعاون أمام ضيفه الخليج بهدف لكل منهما، في افتتاح مواجهات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم..

أبريل 18, 2024

إصابة حارس منتخب مصر أبوجبل بقطع في الرباط..

أعلن نادي البنك الأهلي المصري، عن تعرض حارس مرماه والمنتخب المصري محمد أبو جبل لقطع في الرباط الصليبي. وقال اشرف نصار، رئيس النادي، في تصريحات..

أبريل 17, 2024

ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف..

تأهل ريال مدريد الإسباني للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، اليوم الأربعاء. وصعد ريال..

أبريل 17, 2024

بايرن ميونخ يقصي آرسنال ويتأهل إلى نصف..

سجل يوزوا كيميش هدفا في الشوط الثاني ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على أرسنال والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء..

أبريل 17, 2024

الهلال يخسر برباعية أمام العين الإماراتي

حقق فريق العين الإماراتي فوزا على نظيره الهلال، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 4-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وسجل المغربي سفيان رحيمي..

أبريل 17, 2024

رسمياً.. «المسابقات» تُعلن تأجيل مباراة..

أعلنت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الاربعاء، أن مباراة الأهلي والهلال التي كانت مقررة يوم الجمعة (19/ أبريل /..

أبريل 16, 2024

دورتموند يهزم أتليتيكو برباعية في مباراة..

تأهل بروسيا دورتموند الألماني إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2013 بعدما تغلب 4-2 على ضيفه أتليتيكو مدريد..

أبريل 16, 2024

سان جيرمان يقصي برشلونة بـ «ريمونتادا»..

سجل كيليان مبابي هدفين ليقود باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على مضيفه برشلونة في إياب دور..

أبريل 16, 2024

الأخضر يدشن حملة الدفاع عن لقبه القارّي..

كسب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم منتخب طاجيكستان 4 - 2 في أولى مواجهاته ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر .

أبريل 16, 2024

فيردر بريمن يقرر إيقاف نابي كيتا حتى نهاية..

قرر نادي فيردر بريمن الألماني اليوم الثلاثاء إيقاف لاعب وسطه الغيني الدولي نابي كيتا حتى نهاية الموسم مع فرض غرامة مالية كبيرة بحقه بعدما رفض ركوب..

أبريل 16, 2024

تغريم الزمالك "لسحب وإخفاء الكرات من..

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم اليوم الثلاثاء تغريم الزمالك مبلغ 50 ألف جنيه مصري لسحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال مباراته مع..

أبريل 16, 2024

تأجيل لقاء الهلال والعين إلى الغد

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تأجيل لقاء الهلال والعين يومًا واحدًا لتقام يوم الأربعاء غدًا عند الساعة 7:00 مساءً.

أبريل 16, 2024

رئيس بايرن يثق في قدرة ناديه على التتويج..

يعتقد هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه لديه القدرة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتعد دوري الأبطال هي..

أبريل 15, 2024

الخليج يحقق لقب كاس الاتحاد قبل نهاية..

حقق الخليج لقب بطولة كاس الاتحاد للكرة الطائرة لاول مرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واستحق الخليج اللقب بعد عروضه المميزة وتحقيق فوزه الثاني..

أبريل 15, 2024

هالر خارج حسابات دورتموند في مواجهة أتليتكو..

خرج الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، من حسابات فريقه قبل مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني غدا الثلاثاء، في إياب دور..

أبريل 14, 2024

ليفربول وأرسنال يُقلّصان حظوظهما بالفوز..

خسر ليفربول أمام ضيفه كريستال بالاس 0-1 اليوم، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ورفع كريستال بالاس..

أبريل 14, 2024

آمال نابولي في التأهل لدوري الأبطال تتلقى..

‬تلقت آمال نابولي في إنهاء الموسم في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ضربة قوية اليوم الأحد بتعادله 2-2 مع ضيفه فروزينوني..

أبريل 13, 2024

ريال مدريد يهزم مايوركا بـ «صاروخية»..

عزز ريال مدريد صدارته لترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه ريال مايوركا 1 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من..