×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أكتوبر 21, 2024

منصة "أبشر" تستعرض خدمتي تسجيل المواليد..

تستعرض منصة (أبشر) خدمتي تسجيل المواليد والوثائق الرقمية ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024، الذي يُقام في ملهم خلال الفترة..

أكتوبر 21, 2024

النيابة العامة: الشخص المشمول بالحماية من..

أكدت النيابة العامة أن الشخص المشمول بالحماية من المبلغين والشهود والخبراء والضحايا يحظى بالمساعدة في الحصول على عمل إن اقتضى الأمر تركه لعمله...

أكتوبر 21, 2024

الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية..

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها،..

أكتوبر 21, 2024

الأمم المتحدة تُحذر من كارثة إنسانية في غزة

حذَّرت الأمم المتحدة من كارثة إنسانية وشيكة في قطاع غزة؛ وذلك مع تزايد مخاطر المجاعة قبل حلول فصل الشتاء. ويأتي هذا التحذير في ظل توقف المساعدات..

أكتوبر 21, 2024

الكرملين يعلن عن لقاء بين بوتين وغوتيريش..

أعلنت الرئاسة الروسية الاثنين عن لقاء بين فلاديمير بوتين والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الخميس على هامش قمة البريكس، وهو الأول بين..

أكتوبر 21, 2024

"موسم الرياض" يمنح كبار السنّ الدخول..

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ, عن منح موسم الرياض 2024 فرصة الدخول مجانًا لكبار..

أكتوبر 21, 2024

اعتماد أول مستشفى افتراضي مركزًا تدريبيًا..

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، على هامش ملتقى الصحة العالمي 2024، اعتماد مستشفى صحة الافتراضي ومركز تمكين الابتكار في وزارة الصحة مركزًا..

أكتوبر 21, 2024

وزير الدفاع يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير..

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اتصالًا هاتفيًا بمعالي وزير الدفاع البريطاني جون هيلي. وأشاد سمو وزير الدفاع..

أكتوبر 21, 2024

خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (50) قاضيًا بديوان المظالم. أوضح..

أكتوبر 21, 2024

البرلمان العربي: تصعيد كيان الاحتلال..

استنكر البرلمان العربي، تصعيد كيان الاحتلال الإسرائيلي لجرائمه ومجازره الوحشية والمروعة في شمال غزة، والتى منها مجزرة بيت لاهيا التي أسفرت عن..

أكتوبر 21, 2024

المملكة تدين بأشد العبارات قصف قوات..

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية على منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما..

أكتوبر 21, 2024

إعصار "أوسكار" يضرب كوبا والسفارة السعودية..

دعت السفارة السعودية في كوبا، جميع المواطنين الموجودين هناك، إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات المحلية، في ظل الحالة..

أكتوبر 21, 2024

"هدف" يُطلق مبادرة "لأنكم الأساس" لدعم..

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إطلاق مبادرة "لأنكم الأساس"، التي تأتي ضمن إستراتيجياته لتعزيز استقرار الفئات المستهدفة في سوق العمل، خاصة..

أكتوبر 21, 2024

زلزالٌ بقوة خمس درجات يضرب ولاية "ألاسكا"..

ضرب زلزالٌ بقوة خمس درجات على مقياس ريختر اليوم، سواحل جزيرة "أتو"؛ الواقعة في ولاية "ألاسكا" الأمريكية. وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية،..

أكتوبر 21, 2024

اليوم بدء التسجيل في اختبار الرخصة المهنية..

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، عن فتح باب التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية (التخصصي)؛ حيث حددت الهيئة موعد التسجيل..

أكتوبر 21, 2024

زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إقليم في إندونيسيا

ضرب زلزال بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم “مالوكو” بإندونيسيا. وذكرت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية أن..

أكتوبر 21, 2024

حالة الطقس المتوقعة اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح..

أكتوبر 21, 2024

زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب سان خوان في..

أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، الأحد، أن زلزالاً بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر، هز إقليم سان خوان في الأرجنتين. وأضاف المركز أن الزلزال..

أكتوبر 20, 2024

حرس الحدود الجزائري يحبط عمليتي هجرة غير..

أحبطت السلطات الجزائرية اليوم, بمحافظة الطارف عمليتي هجرة غير شرعية أوقف على إثرها 17 شخصًا. وأوضح حرس الحدود الجزائري أنه أحبط العمليتين عقب..

أكتوبر 20, 2024

فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة..

تقدمت دولة فلسطين بطلب عاجل بعقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين في أقرب وقت ممكن. وقال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى..