×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 17, 2024

"مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز" يحصد جائزة..

حصل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة على جائزة المركز الأول كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي..

أبريل 17, 2024

بدء مهلة سداد المخالفات المرورية المتراكمة

تبدأ الإدارة العامة للمرور بعد أقل من ساعة في تطبيق تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بإعفاء قدره (50 %) من قيمة غرامات..

أبريل 17, 2024

رئيس الإمارات يوجه بتقديم الدعم اللازم..

أكد رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم تأتي على رأس أولويات حكومة الإمارات. وأعرب الشيخ محمد بن..

أبريل 17, 2024

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من..

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً اليوم، من الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة..

أبريل 17, 2024

إندونيسيا تجلي المئات من السكان بعد ثوران..

قالت وكالة علوم البراكين الإندونيسية اليوم الأربعاء إن موجات ثوران بركان جبل روانج المتعددة في إندونيسيا أدت إلى إجلاء أكثر من 800 شخص من المنطقة...

أبريل 17, 2024

السفارة في جورجيا تدعو السعوديين هناك لتجنب..

أوضحت سفارة المملكة العربية السعودية في جورجيا أنه ونظراً لوجود مظاهرات في منطقة وسط مدينة تبليسي، فإنها تود التنويه للمواطنين السعوديين المقيمين..

أبريل 17, 2024

الأمم المتحدة تدعو لتوفير 2,822 مليون دولار..

أطلقت الأمم المتحدة نداءً لتوفير 2,822 مليار دولار أمريكي، لتمويل الاحتياجات الإنسانية الأكثر إلحاحاً لنحو ثلاثة ملايين شخص في الأراضي الفلسطينية..

أبريل 17, 2024

استشهاد 13 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي على..

استشهد 13 فلسطينياً وأصيب العشرات اليوم، جراء قصف إسرائيلي استهدف تجمعاً للفلسطينيين في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة. وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية..

أبريل 17, 2024

أكثر من 1.4 مليون عملية لـ"حساب المواطن" في..

كشف برنامج "حساب المواطن" اليوم أنه تم التعامل مع أكثر من 1.4 مليون عملية في الربع الأول من عام 2024. يشار إلى أن البرنامج يركز، كما تشير أهدافه،..

أبريل 17, 2024

تحت رعاية خادم الحرمين .. مسابقة الملك..

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، تنطلق مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته..

أبريل 17, 2024

الإمارات.. تمديد نظام التعليم عن بُعد لجميع..

قررت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تمديد نظام التعليم عن بُعد للمدارس الحكومية كافة بالإمارات يومَي الخميس والجمعة 18 و19 من أبريل 2024. وقالت..

أبريل 17, 2024

أكثر من مليونيْ عقد استقدام للعمالة..

حققت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنجازات مميزة في قطاع الاستقدام عبر منصة "مساند" خلال عام 2023؛ حيث بلغ إجمالي عقود الاستقدام التي..

أبريل 17, 2024

برقيتان من الملك وولي العهد للرئيس السوري..

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة ذكرى يوم الجلاء..

أبريل 17, 2024

المملكة تحقق جائزتين في الأولمبياد الأوروبي..

حققت المملكة ممثلة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، ووزارة التعليم، جائزتين عالميتين في الأولمبياد الأوروبي للرياضيات..

أبريل 17, 2024

قوات القيادة المركزية الأمريكية تتصدى..

قالت القيادة المركزية الأمريكية إن قواتها اشتبكت بنجاح مع طائرتين مسيرتين في مناطق يسيطر عليها الحوثيونفي اليمن في 16 أبريل. وأضافت القيادة..

أبريل 17, 2024

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي..

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى..

أبريل 17, 2024

"القنصلية السعودية" بدبي تدعو المواطنين..

دعت القنصلية السعودية في دبي، المواطنين المتضرّرين من الحالة المطرية في الإمارة والإمارات الشمالية، إلى التواصل معها بالاتصال على هاتف الطوارئ لشؤون..

أبريل 17, 2024

زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب غرب المكسيك

ضرب زلزالٌ بلغت قوته 4.9 درجة على مقياس ريختر، اليوم، ولاية باجا كاليفورنيا سور في أقصى غرب المكسيك. وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بأن..

أبريل 17, 2024

"الأرصاد" تكشف توقعات حالة الطقس خلال..

توقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- طقساً مستقراً وسماءً صحوة على معظم مناطق المملكة، ولا يُستبعَد..

أبريل 17, 2024

"إسكان الحجاج" بالمدينة المنورة تواصل..

أعلنت لجنة إسكان الحجاج بالمدينة المنورة، عن مواصلة استقبال طلبات إصدار تصاريح إسكان الحجاج لموسم حج عام 1445هـ. ودعت اللجنة الراغبين في الحصول..