«

»

طباعة الخبر

  0 434  

الأمطار تمسح غبار نجران والزلفي





صحيفة المهد _ متابعات بعد موجة الغبار التي استمرت عدة أيام، هطلت أمس أمطار تراوحت بين متوسطة وخفيفة على العديد من أحياء نجران، منها الموفجة والحضن والفيصلية والقابل وأبا السعود، إضافة إلى مركز بئر عسكر. كما هطلت أمطار غزيرة أمس على محافظة الزلفي، شملت القرى والهجر التابعة لها، سالت على أثرها الأودية والشعاب، ومنها وادي مرخ ووادي سمنان وشعيب عريعرة وشعيب الحسكي وشعيب أبو خشبة.
وأوضح الناطق الإعلامي المكلف لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة النقيب محمد مستور آل مريط لـ”الوطن” أمس، أن الأمطار تراوحت بين متوسطة إلى خفيفة في بعض الأحياء، مؤكدا تسجيل حالتي وفاة نتيجة حادث مروري. وأشار آل مريط إلى أنه جرى الإبلاغ عن جريان السيول في الأودية خصوصا بئر عسكر، مهيباً بالمواطنين لعدم الاقتراب من جريان السيول أو الخروج أثناء الأمطار إلا للضرورة القصوى.
وفي ذات السياق، حذرت إدارة الدفاع المدني المواطنين والمقيمين من الاقتراب من الأودية والشعاب أو محاولة تجاوزها أثناء جريانها وعدم السكن والجلوس بالقرب منها.
وشجعت الأجواء الجميلة التي أعقبت هطول الأمطار، أغلب الأسر على الخروج للحدائق العامة والمتنزهات، خصوصاً أنها تزامنت مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، وجاءت بعد أجواء الغبار التي شهدتها مناطق المملكة الأيام الماضية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=8371

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *