«

»

طباعة الخبر

  0 188  

شرطة القطيف تكشف هوية قاتل الخمسيني بمزرعته بأم الساهك





كشفت شرطة محافظة القطيف ممثلة في مركز شرطة صفوى هوية المتسبب في مقتل مواطن خمسيني في ظروف غامضة وذلك بعد العثور على جثته مكبل اليدين والارجل ومدفون بمكان منزوي بمزرعته ببلدة ام الساهك بمحافظة القطيف قبل ايام .

وبحسب الناطق اﻻعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي فقد توصل فريق العمل المخصص للتحقيق في القضية باشراف مدير شرطة محافظة القطيف العميد علي القحطاني بالكشف عن ملابساتها .

حيث تمكن محققو القضية من تقليص دائرة الاشتباه باحد العاملين بذات المزرعة وهو وافد اسيوي في العقد الرابع من العمر تم التحفظ عليه على الفور من ورود البلاغ عن تغيب المتوفى.

وبمواجهة المتهم ببعض الادلة والقرائن التي تم التوصل اليها في القضية اقر باقدامه على الاعتداء عليه بالضرب بطابوق اسمنتي على الرأس ومن ثم تكبيله والاجهازعليه ودفنه بعدها لاخفاء معالم الجريمة وذلك على اثر خلاف وقع فيما بينهما وقد جرى احالة المتهم صباح اليوم السبت وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

وكانت ( الوئام) قد نشرت الخبر فور وقوع الحادثة حيث ورد لمركز شرطة صفوى بمحافظة القطيف عن تغيب مواطن في العقد الخامس من العمر بعد خروجه الى مزرعته ببلدة ام الساهك صباح يوم السبت الماضي .

وقد باشر المختصون بمركز الشرطة الاجراءات اللازمة حيال البلاغ وتواصلت الجهود الامنية في الايام الماضية بمشاركة فرق خاصة من الدفاع المدني وذوي المتغيب للبحث عنه ومسح المزرعة والمواقع المحيطة بها .

وعند الساعة الثالثة والنصف من مساء نفس اليوم تم العثور على المتغيب متوفى والكشف عن جثته مدفونة بمكان منزوي بذات المزرعه مكبلة اليدين والارجل تم التعامل مع الجثة والموقع من قبل المختصين بالشرطة ونقل الجثمان الى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبيه من قبل الطبيب الشرعي وواصل قسمي التحقيق والتحريات والبحث الجنائي تحقيقات وتحريات موسعة في القضية الى أ ن تم كشف هوية القاتل واحالته للجهات المختصة عقب اعترافه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=74031

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *