«

»

طباعة الخبر

  0 318  

نائب إسرائيلى يدعو نتنياهو لسحق واغتيال جميع قادة حماس فى غزة





صحيفة المهد _ متابعات دعا النائب الإسرائيلى دانى دانون، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إلى سحق واغتيال جميع قادة حماس فى قطاع غزة.

وذكرت القناة السابعة للتليفزيون الإسرائيلى اليوم السبت، أن دانى دانون عضو لجنة الدفاع والشئون الخارجية بالكنسيت اتصل بنتنياهو فى ضوء التصعيد مع قطاع غزة، وقال له: “إن الصواريخ ما زالت تسقط على سديروت، وعلى ضوء ذلك يجب القضاء على قيادات حماس البارزين فى غزة، حتى يكونوا نموذجا لغيرهم فى القطاع” على حد زعمه.

وأضاف: ” يجب على إسرائيل سحق قادة حماس فى غزة لخلق توازن الرعب بين إسرائيل ومن يحاولون الإضرار بها بأى وسيلة لضمان سلامة حياة جميع سكان إسرائيل اليومية”.

وعلى صعيد متصل، اهتمت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية فى موقعها الإلكترونى ليوم السبت بإطلاق سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين، صواريخ “جراد” باستخدام راجمة محمولة على سيارة رباعية الدفع، فى إطارِ الرد على جرائم الاحتلال وغاراته المتواصلة على قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة عن خبراء إسرائيليين قولهم إن إعلان سرايا القدس عن استخدام راجمة جديدة يمثل نقلة نوعية فى الحرب النفسية التى تخوضها المقاومة بالتوازى مع تطور أداء مقاتليها على الأرض، ونجاحهم فى إدخال المزيد من الأهداف داخل العمق الإسرائيلى ضمن دائرة الاستهداف بصواريخهم المصنعة محليا

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=601

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *