«

»

طباعة الخبر

  0 64  

بعد عمليات الرصد والمتابعة ..

شرطة المهد تلقي القبض على متهم سرقة عدة سيارات بالطائف والمهد وتحيله للنيابة العامة بالمحافظة





فهد البليهد - مهدالذهب :

بتوجيه من مدير شرطة محافظة المهد العميد نياف بن عوض الحربي ومتابعه من مدير شعبة الضبط الجنائي المقدم خالد حمد الجابري وإشراف مباشر من مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المهد .

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة مهد الذهب وبالتعاون مع المخافر التابعة لها، من القبض على شخص سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر متهماً بسرقة مركبتين الاولى في الطائف والثانية فور وصوله للمحافظة.

وتعود التفاصيل لبلاغ تلقته الجهات الأمنية بالمهد، عن مركبة نوع “تايوتا فور شنر” متوقفة شمال المحافظة ٦٠ كلم، وبها تلفيات وبعد التحقق منها أتضح أنها مسروقة من الطائف، وبالبحث والتحري وجمع المعلومات تبين بأن المركبة مرت بجوار احدى عزب الأغنام وهي تسير بسرعة عاليه مع أرض وعره في تمام الساعة السادسة صباحاً من يوم أول أمس (الأثنين) وبعد تجاوز العزبه بكيلومتر واحد تعطلت وترجل قائدها واتجه لجهه غير معلومة غير أن المحققين استطاعوا الحصول على بعض المعلومات التي تفيد مسار ملاحقته.

وفي تمام الساعة الثانية والربع مساءً من نفس اليوم تبلغ مخفر شرطة السويرقية عن سرقة إحدى المركبات، وبتكثيف البحث تم ملاحظتها على الطريق المؤدي من صفينة الى أرن، وتم استيقافها والقبض على قائدها من قبل مخفر صفينة وأرن وبالتحقيق معه أعترف بسرقة المركبتين وجرى إحالته الى النيابة العامة بالمحافظة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=151338

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *