«

»

طباعة الخبر

  0 210  

مطالبات للاستعانة بواجنر أساسيا في النصر





صحيفة المهد _ متابعات استغرب متابعون استبعاد محترف الفريق الكروي الأول في نادي النصر، البرازيلي واجنر ديسلفا عن الخارطة الأساسية للفريق، والاستعانة به كبديل فقط في المباريات الماضية للفريق، ولدقائق معدودة، بينما منح مواطنه ريشي الفرصة كاملة دون أن يستطيع إكمال المباراة لنقص مخزونه اللياقي. وطالب المتابعون مدرب الفريق، الكولومبي ماتورنا بمنح ديسلفا فرصة أسوة بالكوري كيم.
وكان ماتورنا وعد جماهير الفريق بمنح الفرصة لجميع اللاعبين، مشيرا إلى أن انضباطية اللاعب تهمه بشكل كبير.
وكان ماتورانا منح فرصة المشاركة للمدافع طلال عسيري بعدما انتظم في التدريبات الأسبوع الحالي، وبعدما زالت الظروف العائلية التي منعته من الانتظام قبيل لقاء الفريق الماضي مع الشباب، وسيشارك النصر أمام فريقه السابق نجران بدلا من الموقوف عدنان فلاتة الذي يغيب ببطاقة صفراء ثالثة، إضافة لغياب قائد الفريق حسين عبدالغني.
وتحوم الشكوك أيضا حول عدم مشاركة المدافع محمد عيد الذي تعرض لإصابة أول من أمس، ولم يشارك في تدريبات أمس، وسيتحدد اليوم إمكانية مشاركته أمام نجران الخميس من عدمها، وسيعوضه حال غيابه الشاب عبدالمحسن عسيري.
من جانبه واصل الفريق الأولمبي في النادي الاستعانة بلاعبين يسمح سنهم بالمشاركة مع الفريق، وذلك لتجربتهم تحت أنظار المدرب الوطني بندر العمران بغية التعاقد معهم للدفع بهم في الموسم المقبل.
وتواجد أكثر من ١٠ لاعبين في الأيام الماضية في التجارب الميدانية للفريق، لكنهم لم يقنعوا الجهاز الفني.
وينتظر أن يلعب الفريق النصراوي لقاء وديا لتجربة بعض اللاعبين الجدد والوقوف على جدوى الاستفادة منهم فنيا أمام فريق الهلالية.
من جانبه وصل لاعب الفريق فهد الرشيدي إلى الولايات المتحدة الأميركية بعدما قدم اعتذاره للجهاز الإداري.
ولا تعلم إدارة النادي سبب رحيل اللاعب، لكن مصادر “الوطن” أشارت إلى أن ظروفا عائلية أجبرته على السفر، وربما لن يعود قبل شهر

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=1491

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *