«

»

طباعة الخبر

  0 279  

أهلي “راق” يبدع ويفكك الاتفاق





صحيفة المهد _ متابعات أبقى الأهلي على فارق النقطة بينه وبين المتصدر الشباب عقب الفوز العريض الذي حققه على مضيفه الاتفاق بإستاد الأمير محمد بن فهد أمس في إطار مباريات الجولة 21 لدوري المحترفين برباعية نظيفة، حيث رفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة محافظاً على المركز الثاني فارضاً على الاتفاق البقاء في رصيده ومركزه السابقين (الرابع 42 نقطة).
تقاسم الرباعية، المحترفان، العماني عماد الحوسني (33 و74) والبرازيلي فيكتور سيموس (46 و48).
كاد تيجالي يباغت الأهلي بهدف مبكر بعد أن سدد كرة خطيرة عقب مرور أول حولها ياسر المسيليم إلى ركنية، بعدها تمركز اللعب وسط الملعب مع محاولات معدودة للفريقين، بالرغم من اجتهاد اللاعبين المستمر في الوصول إلى المرميين خصوصا من جانب الأهلي عبر محاولتي كماتشو وعقيل بلغيث وكذا الحال بالنسبة للحمد في الاتفاق والذي حاول عن طريق تسديدة خارج الـ18.
الحال لم يستمر على ما هو عليه كثيراً، حيث نجح العماني عماد الحوسني في وضع بالمقدمة عندما استثمر تمريرة فيكتور الرأسية ولعب كرة مقصية مخادعة يمين السبيعي هدفاً أول (33) كأحد أفضل وأجمل أهداف الدوري حتى الآن.
لم يقتنع الأهلي بهدف الحوسني فزاد من فرص زيارة مرمى السبيعي في أكثر من مناسبة مستغلاً تراجع الاتفاق إلا أن صافرة الحكم أنهت الشوط على هدف الحوسني.
لم يمهل الأهلي الاتفاق فرصة لتطبيق أي من تعليمات المدرب برانكو التي أوكلت لهم بين شوطي المباراة، حيث حصل فيكتور بعد مرور دقيقة واحدة فقط على ركلة جزاء (46) انبرى لها بنفسه مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.
وبعد مرور دقيقتين فقط، أضاف فيكتور نفسه الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة (48) بعد أن سدد كرة بطريقة ذكية في مرمى السبيعي مستغلاً خروجه من مرماه.
وكاد يوسف السالم يقلص الفارق بتسديدة قوية نجح المسيليم في إبعادها إلى ركلة ركنية كأخطر فرصة للاتفاق في هذا الشوط.
مجدداً فرض الحوسني حضوره المميز بهدف ثان شخصي ورابع لفريقه (74) عقب استفادته من عرضية فيكتور.
ومهدت الرباعية الطريق للاعبي الأهلي وساعدتهم على امتلاك المباراة أكثر وبالتالي غياب فريق الاتفاق الذي أحس لاعبوه بالإحباط، لتنتهي المباراة برباعية مستحقة للأهلي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=1441

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *