«

»

طباعة الخبر

  0 710  

القبض على أربعيني وبحوزته 487 حبة كبتاجون وقطع حشيش بالعلا





ألقت شرطة محافظة العلا القبض على شخص (سعودي) بالعقد الرابع من أرباب السوابق ومطلوب إلى جهات أمنية في مختلف المناطق وبغاية الخطورة وبحوزته 487 حبة كبتاجون , بالإضافة ل10 أصابع حشيش مخدر.
حيث ورد بلاغ لمركز شرطة محافظة العلا من قبل أحد المواطنين يفيد بوجود شخصا يتردد إلى الإبل التابعة له ويقوم بتهديد الراعي , حيث تم مباشرة البلاغ والتحري وجمع المعلومات وتبين بإنه شخص سعودي الجنسية بالعقد الرابع من عمره وأنه من أرباب السوابق ومطلوب إلى جهات أمنية في مختلف المناطق.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام: بأنه تم تشكيل فريق بحث وتحري بإشراف ومتابعة من مدير شرطة المحافظة العقيد مرعي العمري. حيث قام الفريق بمتابعة المذكور ورصد تحركاته، وعندما شعر بذلك أخذ يتخفى في عدة أماكن وعند تحديد موقعه والتوجه للقبض عليه تمكن من تغيير موقعه والهروب إلى احد الجبال وتسلقه , وأثناء محاولة الصعود له للقبض عليه، هدد بإلقاء نفسه من الجبل عند اي محاولة الاقتراب منه، حينها تعامل فريق القبض باحترافية تامة حيث قاموا بالانسحاب تكتيكيا حفاظا على الشخص ومراقبته عن بعد , وعند شعوره بأن رجال الأمن قد غادروا الموقع نزل باتجاه احد العزب القريبة من الموقع، وعليه تم مداهمته والقبض عليه. وبتفتيشه وجد بحوزته (٤٨٧) حبة كبتاجون وكذلك (١٠) أصابع حشيش مخدر.
وتم استكمال إجراءات البلاغ ضده، وتم إحالته برفقة المضبوطات إلى إدارة مكافحة المخدرات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=106581

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *