×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بندر بن محمد:الهلال لا يعاني من عقدة .. والاجتماعات الشرفية «شكليات»

 أعلن الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال أنه ستتم تزكية الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيسا للنادي لمدة أربع سنوات قادمة بالتزكية، مشيرا إلى إجماع الشرفيين على هذا التوجه، في ظل الإنجازات العديدة التي حققتها إدارته.
وأضاف في حديثه لبرنامج (في المرمى) عبر قناة العربية: «أنا اتصلت بكثير من أعضاء شرف وطرحت عليهم تزكية الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ووجدتهم يرحبون بهذا الأمر وبالإجماع الكامل».
وحول مايحدث من مفاوضات مع اللاعب أحمد الفريدي، وبحكم أنه قريب منه وعائلته، علق الأمير بندر بن محمد بأن أحمد الفريدي ابن النادي ولن يذهب بعيدا، لاسيما أن هناك اتفاق بينه والإدارة بخصوص تجديد عقده، مؤكدا أنه لن يتدخل في تجديد عقده من عدمه؛ لأن الأمير عبد الرحمن بن مساعد (يكفي ويوفي)، وفيما يخص إعارة المهاجم ياسر القحطاني لنادي العين قال: «سأكون صريحا، حيث إنني تمنيت عدم رحيل ياسر القحطاني، ولكن في بعض المرات تضطر الإدارة لاتخاذ قرارات مثل هذه، ومن الصعب أن تجبر لاعبا على البقاء وهو يرغب في الذهاب، فضلا على أننا بعيدين بعض الشيء عن الإدارة التي هي بالتأكيد الأقرب وتستطيع اتخاذ القرار المناسب حسب الظروف المحيطة بها وباللاعب».
وقال الأمير بندر بن محمد:«أن المدافع أسامة هوساوي انتهى عقده فكيف يستفيد منه، وحاولت الإدارة أن تجدد معه وبذلت في سبيل ذلك جهودا مكثفة، ولكن رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي كانت كبيرة».
وعلق على الصفقات المحلية التي أبرمت في عهد الإدارة الحالية قائلا: «إنها غير مرضية ولم يحالفها النجاح بالتعاقد، واللاعب ياسر الشهراني لاعب كبير في مستواه وعقده إعارة».
وأكد الأمير بندر بن محمد، أن سامي الجابر اختار الطريق الفني واعتقد أنه يريد أن يكون مدربا وهو يدرك أن تجربته محدودة، وشخصيا مؤيد لرحيله كي يستفيد ويكتسب الخبرة اللازمة التي سيجدها في الفرق الأوروبية أكثر من الهلال».
وعن عدم قدرة الهلال على تحقيق البطولة الآسيوية وإن كانت بمثابة العقدة، رد الأمير بندر محمد قائلا: «لم يوافقنا الحظ وكنا نأمل أن نحقق البطولة، لاسيما أننا نتحدث عن نادي القرن الذي سبق له تحقيق البطولات الآسيوية مرات عديدة لم يحققها أي فريق في آسيا، ومع ذلك لا تمثل عقده بالنسبة لهلال، وكل ما في الأمر أن هناك عدم توفيق لازمه في السنوات الأخيرة»، وضرب مثالا بنادي الاتحاد الذي حقق آخر بطولة آسيوية 2005، مؤكدا أنه رغم ذلك لا يمكن القول أن الاتحاد يعاني من عقدة في البطولة الآسيوية، وغياب الفرق من تحقيق الألقاب يبدو شيئا طبيعيا.
وعن دعمهم كأعضاء شرف للأمير عبد الرحمن بن مساعد في الفترة القادمة له، خصوصا أنه دفع الكثير في الفترة السابقة قال: «لاشك أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد دفع الكثير من المال والجهد والصحة وضحى بأشياء كثيرة والجميع يقدر هذا له، وحتى عند الجماهير المحبة للنادي، ويجب أن ندعمه في أشياء كثيرة، وأعضاء الشرف لم ولن يتخلون عن ناديهم».
وبرر عدم عقد اجتماع شرفي واحد طيلة عهد الإدارة الحالية، بقوله: «سئلت في الكثير من المناسبات عن هذا الأمر رغم أننا نحضر للنادي كثيرا، وربما لأننا نتشاور في كثير من القضايا عبر التلفون هو السبب الأبرز، وما أستطيع تأكيده أننا كأعضاء شرف قريبين جدا من بعضنا البعض، وأن رئيس النادي يستشيرنا باستمرار، فضلا عن أن الاجتماعات للشكليات ونحن لا نبحث عن هذه الناحية».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر