×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مختلس في مكتب سفريات بصامطة يعطل إجازات مواطنين ومقيمين

 تجمع عدد كبير من أهالي محافظة صامطة ومراكزها أمام وكالة للسفر بالمحافظة بسبب سرقة الموظف بالوكالة لمبالغ غير محددة وعدم استكمال حجزهم .وفوجئ الأهالي من هروب الموظف وعدم وجود حجوزات باسمهم مما دفهم للتقدم بشكوى رسمية لشرطة صامطة ضد الوكالة حيث قام الموظف باختلاس مخصصات تذاكر السفر وحجوزات الفنادق لعدد من المواطنين الذين كانوا ينوون قضاء إجازاتهم في مصايف المملكة وفي بعض الدول العربية والآسيوية . و قال هادي مدخلي احد المتضررين انه خسر مبلغ 9200 ريال وانه كان متوجها الى جاكرتا وقد دفع مبلغ 12 الف ريال قيمة حجز الفنادق حيث انه قد قام بالحجز عن طريق الوكالة من 7 شهور ولكن تفاجأ بعدم وجود حجز له. واضاف فهد قيسي وعلى محسن قيسي وعلي عبيري انهم خسروا 18 الف ريال لكل واحد منهم حيث كانوا متجهين الى ماليزيا وقد وردهم اتصال امس من الخطوط السعودية بالذهاب الى الوكالة لاسترجاع مبالغهم ولكن لم يجدوا أحدا, اما المصري حسن عبدالغفار فأكد انه حجز لقضاء الإجازة في مصر ولكن الموظف سرق قيمة الحجز وهرب وتعطلت رحلة الاجازة.واشار الى انه دفع 12 الف ريال قيمة التذكرة ولكن لم يحصل على حجز باسمه. وعبر المواطن يحيى عكور عن خيبة أمله مما حصل حيث كان حجز للسفر الى اندونيسيا ولكن المشروع فشل لعدم وجود حجوزات وطالب بتامين حجز جديد .
وقد تجمع عدد من المتضررين أمام مبنى الخطوط السعودية بمدينة جازان مطالبين بتوفير حجوزات لهم لانهم مرتبطين بحجوزات لفنادق في دول اسيوية وعربية .
وقد تواجدت بالموقع دوريات من الشرطة بقيادة مديرشرطة صامطة المقدم عثمان سراج مباركي حيث تم فض التجمع مع وعد بحل المشكلة .
ومن جانبه أوضح المتحدث الأمني لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالله معيض القرني أن المتضررين تقدموا بشكوى رسمية لشرطة صامطة، كما أن صاحب الوكالة تقدم بشكوى مماثلة ضد أحد العاملين لديه، موضحا أنه سيتم التنسيق مع الجهات المختصة لإلقاء القبض عليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر