×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حلاق عربي يعلم الشباب السحر في الجوف

 أوقفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف وافد عربي امتهن تعليم السحر والشعوذة لمجموعة من الشباب، والقيام بأعمال السحر والشعوذة داخل صالون حلاقة يؤدي فيه عمله.
وتمكن أعضاء مركز هيئة اللقائط المتخصص في متابعة أعمال السحر والشعوذة من ضبط الوافد بعد المتابعة الدقيقة لما يقوم به من ممارسات واستغلال المحل التجاري الذي يزاول فيه مهنته، حيث يغلق باب المحل للقيام بأعمال السحر والشعوذة وتعليمها لبعض الشباب الذين يترددون على المحل.
أنه عثر بحوزته أثناء القيام بالقبض عليه كتب لتحضير الجن وفك الرصد لإخراج آثار الأرض وأعمال سحرية من شرائح الفضة وشرائح نحاسية وطلاسم وخواتم وعملات معدنية يستخدمها في السحر ورصاص وأحجار وحجب وصور وقصاصات ومذكرات لتعليم السحر بجميع أنواعه بما في ذلك جداول علم الأرقام التي لا يعرفها إلا السحرة المتعلمين. وكتب للترجمة وجهاز لفحص أنواع الحجارة وجوالات تحتوي على علاقات محرمة .
وكان الوافد يقوم لأعمال سحرية، ويتردد على المحل فئة من الشباب في أوقات مختلفة بعد منتصف الليل يقوم بتعليمهم كيفية القيام بأعمال السحر.
وحث المتحدث الرسمي بفرع منطقة الجوف الشيخ رزق بن زيد المشفي، المجتمع على محاربة هذه الأعمال والتبليغ عنها إما من خلال الموقع الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، او المراكز المتخصصة أو أي مركز للهيئة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر